العثور على افيونيات مع «برينس» عند وفاته

أعلنت وسائل اعلام اميركية أن المغني «برينس» كان يحمل معه مواد افيونية عندما عثر عليه ميتا الاسبوع الماضي، في وقت ينتظر صدور نتائج تشريح الجثة لمعرفة ملابسات وفاته.

وافادت قناة «سي ان ان» الاخبارية نقلا عن مصدر في الشرطة انه تم العثور على ادوية مع برينس موجودة أيضاً بداخل منزله في بايزلي بارك ، وفقاً لوكالة الانباء الفرنسية.

و تم العثور على مسكنات للالم في مكان وفاة المغني بحسب صحيفة «ستار تريبيون» الصادر في مينيابوليس والتي أكدت أن تحقيقا فتح لتحديد ما اذا كان هذا العلاج هو سبب وفاة برينس.

وأشارت «سي ان ان» الى ان السلطات طلبت مشاركة الوكالة الاميركية لمكافحة المخدرات في التحقيقات.

وبحسب شهادات مختلفة نقلتها صحيفة «ستار تريبيون»، تناول المغني الاميركية جرعة زائدة من الافيونيات قبل ايام قليلة من وفاته ما استدعى هبوطا اضطراريا لطائرته الخاصة.

و عين قاض اميركي وكيلا مكلفا ادارة اصول المغني برينس نزولا عند رغبة شقيقته بعد الوفاة المفاجئة الاسبوع الماضي ، و كلف قاض في مينيسوتا صندوق «بريمر تراست» بتولي خلال الاشهر الستة المقبلة ادارة اصول برينس المنحدر من هذه الولاية الواقعة في شمال الولايات المتحدة حيث توفي، بحسب وثائق قضائية.

هذا التفويض سينتهي قبل اوانه اذا ما تم تعيين ممثل عن ورثة الفنان الراحل بحلول تلك المهلة، على ما اوضح القاضي كيفن ايد للعائلة.

المزيد من بوابة الوسط