دنيا سمير غانم تصطدم بمفارقات طريفة في رحلتها الفنية

بعد نجاحها في الكوميديا الاجتماعية التلفزيونية، وصلت دنيا سمير غانم إلى البطولة الأولى من خلال الحلقات الكوميدية المنفصلة المتصلة «لهفة»، وذلك عن فكرة وضعتها بنفسها، وتولى كتابتها مصطفى عمر، وأخرجها معتز التوني، وتعرضها «إم بي سي- مصر».

تحفل الحلقات بمواقف كوميدية طريفة متعددة، وتدور القصة حول فتاة طموحة تدعى «لهفة»، ترغب طيلة الوقت بالعمل في مجال التمثيل والإعلام والغناء، وتظن أنها فنانة شاملة وموهوبة، وهي تحاول الاعتماد على خالها - الذي يعمل على تأمين «الكومبارس» والممثلين الثانويين في المسلسلات والأفلام - كي يساعدها في تحقيق ما تصبو إليه. لكن، لن تكتفي «لهفة» بأن تكون مجرد «كومبارس» - كما هو حال والدها «الحلواني» - بل، تعتقد بأنها جاهزة للبطولة المطلقة. وفي إطار محاولاتها المستمرة لتحقيق أهدافها، تصطدم الفتاة الطموحة والحالمة بكثير من المفاجآت والمفارقات الطريفة، فحينًا تختطَف من أحد الموالد الشعبية، ومرة أخرى تطرَد من إحدى قنوات المسابقات والألعاب، وتدَّعي مرة ثالثة بأنها البطلة المطلقة إلى جانب أحد كبار النجوم، وفق بيان من قنوات «إم بي سي».

يشارك في بطولة الحلقات النجم الكبير سمير غانم وسامي مغاوري وهناء الشوربجي ورجاء الجداوي وعلي ربيع ومعاذ نبيل وأشرف طلبة.

يعتمد «لهفة» على مشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين والنجوم، والإعلاميين والمغنين، كضيوف شرف، وأبرزهم: نبيلة عبيد وسماح أنور وميرفت أمين ودلال عبد العزيز وإسعاد يونس وأشرف عبد الباقي وميساء مغربي ومحمود الجندي وإيمي سمير غانم وحسن الرداد ومحمد إمام ومحمد رمضان ومظهر أبو النجا ويسرا اللوزي ونشوى مصطفى وعبد الله مشرف وعهدي صادق وليلى عز العرب وإيمان السيد ورمزي لينر، وبمشاركة محمود العسيلي ومحمد حماقي وعمرو الليثي وسيد أبو حفيظة.

المزيد من بوابة الوسط