تعرف على بديلة أحلام في «آراب آيدول»

إثر العديد من الأزمات التي نشبت بسبب تصريحات للفنانة الإماراتية أحلام، وكان آخرها بخصوص الجمهور اللبناني الذي نادي عبر موقع التواصل الاجتماعي بمنع الفنانة من دخول الأراضي اللبنانية.

كشفت مصادر من برنامج المواهب الغنائية «آراب آيدول» أن مجموعة قنوات «إم بي سي» تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج في موسمه القادم.

وقال المصدر إن المجموعة تتفاوض في الوقت الحالي مع الفنانة المغربية، سميرة سعيد، لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج.

وفي تخوف من الهجوم على البرنامج القناة، بدأت «أم بي سي» عقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام، لا سيما وأن «آراب آيدول» يصور في لبنان، ومن المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة خلال شهر مايو المقبل في بيروت، وفقًا لجريدة «القدس العربي».

وكانت أحلام نشرت ضمن تغريداتها اليومية صورة للفلافل وعلقت عليها قائلة: «اللي بحب الفلافل يسوي ريتويت»، الأمر الذي اعتبره بعض المغردين أنها تقصد الاستهزاء بلبنان الذي يعرف بهذه الأكلة الشعبية.

وعلق حساب «أغاني أغاني» اللبناني على «تويتر»: «أحلام تتطاول على اللبنانيين وتصفهم ببياعي الفلافل، فهل هناك ضرورة لنذكرا مين نحنا، وشو تعلَمت عنا؟».

وردت أحلام: «أنا بقول للشحادين بدل ما تتكلموا على الكلمة، خليهن يلموا الزبالة يلي ملت الشوارع كنوع من الوطنية».