باسم ياخور يبدأ تصوير «تحت الحزام»

يواصل الفنان السوري باسم ياخور تصوير مشاهده في مسلسل «تحت الحزام» الذي يأتي كجزء ثانٍ لـ«العراب».

وقال ياخور إن العنوان الجديد للمسلسل «تحت الحزام» اُعتُمد، لأن الضرب في هذا القصة الجديدة سيأتي من تحت الحزام وليس على المكشوف كما كان الحال في الجزء الأول الذي حمل عنوان «نادي الشرق».

وتحدث عن دوره في هذا الجزء، فقال إنه سيكون متابعة للشخصية التي أداها في الجزء الأول مع تطور ملحوظ عليها، وقال: «سأسلم منصب والدي الذي تركه الجزء الماضي، لأخي الأصغر، وتكون المفارقة أنني سأبارك ذلك، بعد أن ارتأت العائلة أن يبقى الوجه المضيء لها في المجتمع». وتابع: «وهنا، سيأتي الضرب من تحت الحزام عن طريق القيصر، لكن أخي سيضع نفسه بالفعل في الواجهة ويبعدني عن الضوء كي لا أتورط في مرحلة يجب أن أبقى فيها وجه العائلة الإيجابي».

وحول رؤيته لمدى قدرة المخرج حاتم علي على السيطرة على النص بعد تغيير الكاتب في هذا الجزء، قال ياخور: «حاتم قادر على السيطرة على أي نص، فهو مخضرم ويعرف كيف يدير اللعبة الدرامية باحترافية عالية. وبالعموم النص الحالي فيه كثير من التفاصيل القوية والجميلة تمامًا كما الجزء الأول».

مسلسل «تحت الحزام» من بطولة نخبة من النجوم في مقدمتهم باسم ياخور وباسل خياط وجيني إسبر وخالد القيش ودانا مارديني ووائل زيدان، من تأليف خالد خليفة، وإخراج حاتم علي.

ويشارك باسم ياخور، إضافة إلى «العراب»، في أكثر من مسلسل في الموسم الحالي مثل: «الندم» مع الليث حجو وخاتون وتامر إسحق، فضلاً عن خماسية في مسلسل «أهل الغرام».

المزيد من بوابة الوسط