بالفيديو: جريني يغني النسخة العربية من أغنية فيلم هندي

قدم المطرب المغربي، عبد الفتاح جريني، خلال حفل توزيع جوائز أفلام «تويفا»، أغنية جديدة، هي النسخة العربية من الأغنية المعتمدة لأحدث أفلام نجم بوليوود العالمي، شاه روه خان، الذي يحمل عنوان «فان».

وتُعد الأغنية ثمرة التعاون بين كل من «بلاتينوم ريكوردز» وقناة «إم بي سي- بوليوود» من جهة، وبين أحد أكبر استوديوهات إنتاج أفلام بوليوود «ياش راج فيلم» من جهة أخرى.

واختار عبد الفتاح جريني اللهجة المغربية لتقديم النسخة العربية من أغنية فيلم «فان»، وهي من كلمات جلال حمداوي، وفق بيان من الشركة المنتجة.

من جهته قال نجم بوليوود «شاه روه خان»: «استمعت إلى النسخة العربية من أغنية (فان) ورقصت عليها. أعتقد بأنها أكثر من رائعة بحق.. لدرجة أن كثيرًا من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة عن الأغنية».

بدوره عبر عبد الفتاح جريني عن امتنانه لـ«بلاتينوم ريكوردز» وقناة «إم بي سي- بوليوود» و«ياش راج فيلم» لمنحه الفرصة لأداء هذه الأغنية، لا سيما أن النسخة الهندية منها في فيلم «فان» لقيت انتشارًا قياسيًّا حتى قبل بدء عرض الفيلم. وتمنى جريني أن تحظى الأغنية باستحسان الجمهور.

وأضاف: «إن جماهيرية شاه روه خان» لم تعد تقتصر على متابعي سينما بوليوود فحسب، بل أصبح نجمًا عالميًّا من الصف الأول يتابعه الملايين». 

المزيد من بوابة الوسط