إيمي سمير غانم ضيفة أولى حلقات «أشرف يقدمه أيمن»

يعود الممثل الشاب، أيمن وتار، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال مشاركته الفعالة في برنامج «البرنامج» مع باسم يوسف، وذلك من خلال تقديمه برنامجًا كوميديًّا جديدًا باسم «أشرف يقدمه أيمن»، الذي يبدأ عرضه أسبوعيًّا في التاسعة من مساء السبت على شاشة «إم بي سي- مصر».

يعتمد برنامج «أشرف يقدمه أيمن»، على إطار من الكوميديا الجديدة والمبتكرة، من خلال اسكتشات تمثيلية فكاهية تستعرض كثيرًا من المواقف الحياتية اليومية التي تمس قطاعات متنوعة من حياة المشاهدين في إطار ساخر وغير تقليدي، وفق بيان من القناة.

وتعرَض في كل حلقة عدة اسكتشات ضاحكة يتخللها أحيانًا أغانٍ وديوهات كوميدية يتم إعدادها خصيصًا للحلقات، ويشارك بالتمثيل في بعض الحلقات عدد من النجوم والضيوف ويظهر بعضهم في إطار غير تقليدي، وتحل الفنانة الشابة إيمي سمير غانم ضيفة في أولى حلقات البرنامج الكوميدي «أشرف يقدمه أيمن».

ومن جانبه، أشار أيمن وتار إلى أن برنامج «أشرف يقدمه أيمن» يمنحه فرصة للتواصل أسبوعيًّا مع قطاعات كبيرة ومتنوعة من الجمهور، وقال أيمن: «إننا نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية من خلال التمثيل في اسكتشات منفصلة متصلة». وأوضح أن اختيار اسم البرنامج اللافت «أشرف يقدمه أيمن»، هو نتاج أفكار ورشة العمل الكبيرة التي تتولى كتابة الحلقات المختلفة.

وأبدى وتار سعادته بعرض البرنامج الجديد في وقت مميز عبر شاشة «إم بي سي- مصر»، ووسط أعمال وبرامج أخرى تحمل أنماطًا كوميدية متنوعة وهو ما سيعطي البرنامج الجديد أرضية جماهيرية كبيرة.

المزيد من بوابة الوسط