Atwasat

«كونغ فو باندا» يطيح بليوناردو دي كابريو عن شباك التذاكر

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 01 فبراير 2016, 02:27 مساء
WTV_Frequency

أعلنت شركة «أكزيبتر ريليشنز» المتخصصة، تصدُّر فيلم الرسوم المتحرِّكة «كونغ فو باندا 3» شباك التذاكر في أميركا الشمالية، مطيحًا بفيلم «ذي ريفننت» لليوناردو دي كابريو.

وحصد الفيلم، الذي استعان أبطاله بأصوات أنجلينا جولي وجاك بلاك وداستن هوفمان، 41 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.

وتراجع بالتالي «ذي ريفننت» إلى المرتبة الثانية مع عائدات بلغت 1.4 مليون دولار في الأسبوع السادس من عرضه (138.17 مليون دولار في المجموع)، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

ونال دي كابريو عن دوره في هذا الفيلم الذي حاز ثلاث جوائز «غولدن غلوب» والمرشح في 12 فئة في «أوسكار»، السبت «جائزة أفضل ممثل» من نقابة الممثلين الأميركيين.

وتراجع أيضًا إلى المرتبة الثالثة الجزء الأخير من سلسلة «حرب النجوم» وهو بعنوان «ستار وورز: ذي فورس أويكنز» مع 10.78 مليون دولار من العائدات في أسبوعه السابع في الصالات (895.43 مليون في المجموع).

وحلَّ في المرتبة الرابعة فيلم جديد هو «ذي فاينست آورز» الذي يروي قصة إنقاذ خفر السواحل سفينة شحن بالاستناد إلى أحداث واقعية، محققًا 10.33 مليون دولار من العائدات.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب «رايد ألونغ 2» الذي سجل 8.34 مليون دولار من العائدات (70.77 مليون في المجموع).

وجاء في المرتبة السادسة فيلم الرعب «ذي بوي» مع 7.89 ملايين دولار من العائدات (21.53 مليون في المجموع)، متقدمًا على «ديرتي غرانبا» في المرتبة السابعة مع 7.57 مليون دولار (22.82 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثامنة فيلم الخيال العلمي «ذي فيفث وايف» من بطولة كلويه غريس مورتز مع 7 ملايين دولار من العائدات (20.2 مليون في المجموع).

بينما احتل المرتبة التاسعة فيلم «فيفتي شيدز أوف بلاك» الذي يهزأ بالفيلم الأصلي «فيفتي شايدز أوف غراي»، الذي حصد 6.19 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الأول من عرضه.

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب «13 آورز: ذي سيكريت سولدغرز أوف بنغازي» عن الهجوم الذي استهدف القنصلية الأميركية في ليبيا في 11 سبتمبر 2012، وحقق الفيلم 6 ملايين دولار من العائدات (42,57 مليون في المجموع).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
نجاح المسلسل يعزز مبيعات سلسلة ألعاب «فولاوت»
نجاح المسلسل يعزز مبيعات سلسلة ألعاب «فولاوت»
إحياء الذكرى الخمسين لوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بانيول
إحياء الذكرى الخمسين لوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بانيول
شاهد: «الدراما الرمضانية.. تحدي التجديد، فهل من جديد؟»
شاهد: «الدراما الرمضانية.. تحدي التجديد، فهل من جديد؟»
تحضيرات مكثفة للدورة الثالثة لمعرض بنغازي الدولي للكتاب
تحضيرات مكثفة للدورة الثالثة لمعرض بنغازي الدولي للكتاب
بوشناف: الفن مرآة المجتمع
بوشناف: الفن مرآة المجتمع
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم