Atwasat

إيمي سمير غانم تنفي إشاعات زواجها من الرداد

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 16 يوليو 2015, 11:34 صباحا
WTV_Frequency

نفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم كل الإشاعات التي تناولت قيامها بأي مشروع خطوبة أو زواج مع الفنان حسن الرداد. وقالت إيمي في لقائها ميساء مغربي ووسام بريدي في برنامج «ريتينغ رمضان»، إنَّها تراعي أسباب نشر الناس إشاعات كهذه على مواقع التواصل: «هؤلاء يحبون ما قمنا به من أداء، ولذلك ربطوا بيننا.. ولا مشكلة حول ذلك».

وبضغوط من البريدي عليها ليستصدر اعترافًا ما منها، أكدت أنه بمجرد حصول ذلك، لن تخفي الخبر وستنشره على الملأ، لكنها نفت أي مشروع زواج مع الرداد، واصفة إياه بالصديق والأخ المقرَّب من عائلتها.

وردًّا على سؤال عن صورة جمعتها بالرداد وركَّز البريدي عليها، أكدت له أنَّها صورة جمعتها به في إعلان مصور «مصر قريبة».

وحول نجاح مسلسل «حق ميت» ونجاحها مع حسن الرداد فيه، عزت الأمر إلى الديو الرائع الذي تمَّ إخراجه بينهما، ولقوة المسلسل من جهة أخرى، مشيرة في الوقت نفسه إلى عدم وجود مشكلة لديها كونها لم تظهر إلا في تسع حلقات: «وكنت مستعدة للظهور كضيفة شرف أيضًا، طالما أنَّ المسلسل قوي ورائع».

وحول ملاحظات قد توضع في طريق المسلسل قالت مازحة: «المسلسل هو لحسن وليس لي، وبالتالي، أي ملاحظة هنا أو هناك سيتحملها حسن وحده».

اعترفت إيمي بتوترات عاشتها في المسلسل، لكن المخرج كان يساعدها بمجرد أن تصرخ له، ولفتت إلى أنَّ قصر الدور هو أكثر ما شجعها على المشاركة في العمل بوصفه تراجيديا

وعن كونها نجمة في الكوميديا، أجابت عن سؤال حول سرعتها في التحول إلى التراجيديا في «حق ميت»، فرأت أنَّ كل عمل فني صعب: «الضحك في الكوميديا صعب، خاصة أنَّه يأتي لإضحاك الناس، لكن أيضًا التراجيديا صعبة جدًّا، خاصة في حالة حق ميت، حيث الدور قصير وعليك أن تفرغ كل شيء في وقت قصير».

واعترفت بتوترات عاشتها في المسلسل، لكن المخرج كان يساعدها بمجرد أن تصرخ له، ولفتت إلى أنَّ قصر الدور هو أكثر ما شجعها على المشاركة في العمل بوصفه تراجيديا.

وردًّا على سؤال حول الثنائيات في العائلة من خلال مشاركة والدها سمير غانم وشقيقتها دنيا في مسلسل «لهفة»، بينما شاركت هي ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز في «حق ميت»، أكدت أنَّ وجود والدتها معها في المسلسل يربكها كثيرًا: «لا تتوقف ماما عن أسئلتها لي ما إذا كنت أكلت أو شربت، أو أني مرتاحة.. إلخ، هي شايلة همي.. وبصراحة أنا شايلة همّها». لكن إيمي في الوقت نفسه كشفت معاناة شقيقتها دنيا في نفس الأمر: «ودنيا تقول نفس الشيء عن والدنا أثناء تصويرها معه مسلسل لهفة».

وفي زاوية عرض صورة على إيمي للتعليق عليها، فوجئت بصورة ياسمين عبد العزيز فقالت: «أحبها كثيرًا وأتمنى أن أكون مثلها.. أشاهد أعمالها وأتابعها منذ كنت في الجامعة». ولشقيقتها دنيا قالت: «أحبها كثيرًا وسعيدة جدًّا لأنها ناجحة في مسلسل لهفة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم