Atwasat

صابرين تقلل من أهمية الهجوم على «أوراق التوت»

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 06 يوليو 2015, 01:22 مساء
WTV_Frequency

قللت الفنانة المصرية صابرين من أهمية الحرب التي تنفذها جهات إعلامية على مسلسلها الجديد «أوراق التوت»، معتبرة استضافة قناة «أبوظبي» في برنامج «ريتينغ رمضان» لأبطال العمل والقائمين عليه بمثابة النجاح.

وأضافت صابرين خلال لقائها في برنامج «ريتينغ رمضان» بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي: «العملة الكويسة حتى لو موتوها هتطلع». وتابعت: «يكفينا أنكم تستضيفوننا اليوم (18 رمضان) في هذا البرنامج وهذا شرف لنا في المسلسل».
وردًا على سؤال حول المحاذير التي تأخذها بالحسبان فيما لو كانت منتجة وبخاصة من النواحي الدينية، قالت صابرين بضبابية: «بمجرد أن تتجمع الطبقة الوسطى في كل البلاد العربية حول مائدة لمشاهدة العمل لنشعر بالفخر»، متهربة من الجواب صراحةً عن ذلك السؤال.

وتطورت الأسئلة لتبدو أكثر عمقًا، وجاء السؤال حول أن صابرين محجبة وتظهر في المسلسل بشعر في دورها في «أوراق التوت»، فرأت أن الجمهور عرفها صابرين الممثلة وليس صابرين الكافرة أو المحجبة. وتابعت في هذا الإطار: «قد أكون على خطأ أو على صواب، ولكن هناك رسالة أريد تأديتها وربي ميزني بموهبة ممكن أن يصدقني الجمهور من خلالها».

وأردفت: «هل من المعقول أن تكون السيدة في منزلها محجبة؟!».. في إشارة إلى أن الدور الذي لعبته هو لسيدة ولا يمكن أن تنفصل فيه عن الواقع وتبقي الحجاب على رأسها في الدور. وتذكرت حنان ترك صاحبة التجربة في الحجاب بالدراما وقالت: «حنان قالت مش هتقدر تكمل».

وأخيرًا، وفي هذا الملف كشفت عن حقيقة الشعر الذي على رأسها فقالت: «الكل نسي الباروكة التي ظهرت على رأسي». في تأكيد منها على أن شعرها الحقيقي لم يظهر على الشاشة.

وحول إبداعها في مسلسلات السيرة الذاتية واختيارها من قبل عمالقة كأفضل من أدت السيرة الذاتية عبرت عن اعتزازها بشهادات بها من الشحرورة وفاتن حمامة وسميرة أحمد، مشيرة إلى أن سلاف فواخرجي أبدعت هي الأخرى في شخصية أسمهان.

بيد أن صابرين اعتبرت أن الممثل لا يضيف شيئًا للشخصية التاريخية التي يجسدها، وأن الشخصية تبقى على ما هي، لافتة إلى أن أشرف عبدالباقي أبكاها في شخصية إسماعيل ياسين عندما عرفت كيفية نهاية حياة إسماعيل، مما يعني أن فصلاً من حياة الأخير أبكاها وليس أداء أشرف للشخصية.

وفي جزئية حساسة وقديمة متعلقة بصورة جمعتها مع سهير رمزي وفيها قبّلت الأخيرة صابرين على فمها فأخذها المصورون والصحافة على أنها إيحاء لشيء ما، فأكدت أن القبلة كانت عفوية وسهير قريبة زوجي.

صابرين تقلل من أهمية الهجوم على «أوراق التوت»

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
في الذكرى الـ 90 لرحيله.. محمود مختار «أيقونة» فن النحت المصري
في الذكرى الـ 90 لرحيله.. محمود مختار «أيقونة» فن النحت المصري
«أسوان الدولي لأفلام المرأة» يكرم أستاذة المونتاج منى الصبان
«أسوان الدولي لأفلام المرأة» يكرم أستاذة المونتاج منى الصبان
«بريتش ميوزيم» يعيّن مديراً جديداً بعد أشهر من فضيحة السرقة
«بريتش ميوزيم» يعيّن مديراً جديداً بعد أشهر من فضيحة السرقة
الكاتبة المصرية أمل الجندي: القصة بوابة الدخول إلى النفس البشرية الطامحة إلى الكمال
الكاتبة المصرية أمل الجندي: القصة بوابة الدخول إلى النفس البشرية ...
بيونسيه تعيد موسيقيات الكانتري السوداوات لدائرة الضوء
بيونسيه تعيد موسيقيات الكانتري السوداوات لدائرة الضوء
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم