بالصور: فنانات بالحجاب في رمضان

يستعد عدد من الفنانات لاستقبال شهر رمضان بأعمال فنية جديدة يقومن بتصويرها حاليًا.

وسيفاجئ عدد من الفنانات جمهورهن بإطلالة جديدة هذا العام، حيث سيظهر عدد منهن بالحجاب في إطار الشخصيات التي سيقدمنها في الأعمال الدرامية المقرر عرضها في السباق الرمضاني المقبل.

ونشرت الفنانة هنا شيحة صورًا لها على حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام» بالحجاب، وذلك في كواليس تصوير مسلسلها الجديد «البيوت أسرار».

 وتعد هذه هي المرة الثانية لهنا شيحة التي تشارك فيها بالحجاب لعامين على التوالي بعد مسلسل «السبع وصايا».

ويشارك هنا في بطولة العمل كل من أيتن عامر، شيري عادل، كريم قاسم، أحمد صيام، دينا الشربيني، ونسرين أمين، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

«العهد»
كما أثارت الفنانة السورية كندة علوش الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورًا لها وهي تمسك بثعبان وترتدي الحجاب.

 وأكدت كندة أن هذه الصورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد «العهد» الذي يصور حاليًا لعرضه في رمضان.

 «العهد» يشارك في بطولته عدد من الفنانات منهن غادة عادل، آيتن عامر، أروى جودة، هنا شيحة، صبا مبارك، سلوى خطاب، وشيرين رضا، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي. 


«ولي العهد»
كما ستفاجئ الفنانة لوسي جمهورها أيضًا هذا العام من خلال الإطلالة الجديدة التي اعتمدتها في دورها في مسلسل «ولي العهد» الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان حمادة هلال.

ونشر الفنان كريم أبوزيد صورة تجمعه بها وهي بالحجاب في كواليس أحد المشاهد على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

 وستظهر أيضًا في نفس المسلسل الفنانة مي سليم بالحجاب، وتظهر كضيف شرف في العمل وتجسد دور زوجة الفنان حمادة هلال.

 ويعرض حاليًا لمي مسلسل «المطلقات» والذي تقوم فيه أيضًا بدور فتاة محجبة. 

«دنيا جديدة»

وفي أول ظهور لهم بالحجاب فاجأت كل من نورهان وريم هلال جمهوريهما بارتدائهما الحجاب، وذلك خلال تصوير دوريهما في المسلسل الجديد «دنيا جديدة».

ونشرت نيرمين ماهر صورة تجمعهن معًا وترتدي هي أيضًا الحجاب على موقع «إنستغرام» أثناء تصويرهن لأحد المشاهد.

مسلسل «دنيا جديدة» من بطولة حسن يوسف وأحمد بدير ونورهان وأحمد هارون وسامح الصريطي وأحمد خليل وفتوح أحمد وريم هلال وعمر حسن يوسف، وإخراج عصام شعبان.