الإماراتي أحمد فاضل ينتهي من «لو أني أعرف خاتمتي»

أعرب الفنان الإماراتي أحمد فاضل عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «لو أني أعرف خاتمتي»، والذي انتهى من تصويره أخيرًا مع المخرج أحمد المقلة. وأكد فاضل في بيان له أنه يجسد في المسلسل دورًا ممتعًا، معربًا عن سعادته لتواجده مع نخبة من نجوم الخليج في مقدمتهم هيفاء حسين وعبد المحسن النمر.

وعن مشاركته في مسلسل «فتنة زمانها» والذي يواصل تصويره قال: «أجسد دور رامز وهو رجل ثري ميسور الحال، ولكنه كثير الشك في زوجته التي تفني حياتها في الأعمال الخيرية، وتأتي الشكوك كلها في قالب كوميدي، إلى أن تكون النهاية بتفهمه الأمور».

وعبّر فاضل عن اعتزازه بتواجده مع نجوم كبار في العالم العربي مثل سامية جزائري وحسام تحسين بك وأحمد راتب وديمة الجندي، السيناريو لعماد سيف الدين، وإخراج عمار رضوان.

ومن ناحية أخرى يواصل النجم الإماراتي تصوير إعلان جديد مع النجم قصي خولي ويجتمع فيه مع النجم حبيب الغلوم.

ويقرأ فاضل حاليًا سيناريو مسلسل عربي ضخم -على حد وصفه- يتناول حياة المغترب العربي، لكنه لم يحدد بعد مشاركته فيه من عدمه.

ولعب أحمد فاضل أدوارًا مميزة في مسلسلات مهمة في الموسم الماضي، فكان قاضي المحكمة في «وش رجعك» مع رشا شربتجي، وقف فيه مع النجم السوري أسعد فضة، كما جسد دور دكتور المستشفى في مسلسل «حصاد الزمن» مع المخرج ضيف الحارثي، فضلاً عن مشاركته في مسلسل «الحب سلطان» مع المخرج محمد البكر.

المزيد من بوابة الوسط