قصة حب نادين نجيم ويوسف الخال في «تشيللو»

كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صعوبة دورها في مسلسل «تشيللو». وقالت: «للوهلة الأولى اعتقدت أن الشخصية بسيطة، ولكن عندما قرأت السيناريو والحوار اكتشفت خلاف ذلك، وعند التصوير اتضحَت الصعوبة أكثر فأكثر»، وتقوم نادين بدور البطولة إلى جانب النجمين تيم حسن ويوسف الخال.

وتابعت: «تحدّيت نفسي لتقديم الأفضل في مَشاهد يعد معظمها مفصليًا ومؤثّرًا في الأحداث –وهو ما يعرف بـ «ماستر سين»- وذلك لكون تلك الأحداث تحمل معاني مبطّنة ومليئة بالأحاسيس التي علينا أن ننجح في إيصالها إلى الجمهور، من دون أن يكتشفها الممثّل الذي يقف أمامي في المشهد، وذلك كي لا نُفسد التصاعد الدرامي للأحداث! باختصار، هناك كثير من الخواطر المخبأة إلى جانب التعقيد في الطريقة التي تحاول فيها «ياسمين» -وهو اسم شخصيتي في العمل- التعبير عن مشاعرها»، وفق بيان من مجموعة «MBC».

أما عن الثنائية الدرامية بينها وبين الممثل يوسف الخال، خصوصًا بعد اجتماعهما في أكثر من مسلسل وتَعلُّق الجمهور بهما معًا من الناحية الدرامية، فتوضح نجيم: «هذه المرّة الثالثة التي تجمعنا قصة حب على الشاشة، بعد المسلسل اللبناني «أجيال»، والمسلسل العربي «لو» في رمضان الماضي.. لاحظنا أن الناس تحب أن تتابعنا معًا، ويُصنِّفوننا في خانة «الثُنائي الناجح».. واليوم سيتعرّفون إلى رجل وامرأة أحبّا بعضهما منذ أيام الجامعة، وحلما معًا بالحياة العائلية والمهنية، ثم تزوجا».

وتشدّد نجيم على أن كل عمل من الأعمال التي قدّمَتها مع يوسف الخال سابقًا هو مختلف وقائم بذاته، ولا سيّما مسلسلي «لو» و «تشيللو»، مضيفةً: «المسلسلان لا يشبهان بعضهما بتاتًا، فدوري مع يوسف الخال في «لو» جسّد قصة عاشقيْن لم يتمكّنا من الارتباط، فكانت بالنتيجة علاقتهما مجرّد نزوة عابرة، أما في «تشيللو»، فأسّسا لحبّهما وحياتهما بكل تفاصيلها، إلى حين تضطرّهما الظروف إلى اتخاذ خيارات لا يرغبان بها». وعن مدى الانسجام مع النجم تيم حسن، الذي تلتقيه لأول مرّة ضمن عمل درامي، تُشير نجيم إلى أن الانسجام كان كبيرًا، وسيلاحظه الناس.

تدور أحداث «تشيللو» عن قدرة الحب على مواجهة سطوة المال والسلطة والنفوذ والمساومات وجبروت بعض الأثرياء الذين يبيحون لأنفسهم امتلاك أي شيء، حتى وإن كان خارج إطار التداول والبيع والشراء.

يشارك في بطولة «تشيللو» كارمن لبّس وجهاد الأطرش ويسرا اللوزي وأنجو ريحان ومديحة كنيفاتي وعلي منيمنة وسوسن أبو عفار وخالد السيد وسلطان ديب وجمال قبش وجناح فاخوري وأيمن عبد السلام، من سيناريو وحوار نجيب نصير، وإخراج سامر البرقاوي.