كيت بلانشيت: أقمت علاقات عدة مع نساء

أعلنت الممثلة كيت بلانشيت أنَّها أقامت عدة علاقات مع نساء، ومن المرتقب أن تحضر بلانشيت الدورة الثامنة والستين من مهرجان «كان» السينمائي للترويج لفيلم «كارول» الذي يروي قصة حب مثلي.

وردًّا على سؤال طرحته مجلة «فراييتي» الأميركية على الممثلة الأسترالية لمعرفة إذا كانت هذه المغامرة العاطفية الأولى لها مع امرأة، استفسرت بلانشيت: «على الشاشة أو في الحياة؟» وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

فسألها الصحفي إذا أقامت علاقات مع نساء في الماضي، فأقرَّت: «نعم، عدة مرات»، من دون كشف مزيد من التفاصيل، مشيرة إلى أنَّها لطالما تحفَّظت على التكلم عن حياتها العاطفية.

وتظهر صورة كيت بلانشيت على غلاف عدد مايو من مجلة «فراييتي» المخصَّص لمهرجان «كان» السينمائي.

ونالت الممثلة جائزتي «أوسكار» عن دورها في كل من «ذي أفييتر» لمارتن سكورسيزي و«بلو جازمن» لوودي آلن. وستشارك في الدورة الحالية من مهرجان «كان» لعرض فيلم «كارول» من إخراج تود هينز.

ويروي هذا الفيلم المقتبس من رواية لباتريسيا هايسميث قصة حب في الخمسينات بين موظفة (روني مارا) في متجر كبير في مانهاتن وزبونة ميسورة (كيت بلانشيت). وسيعرض هذا الفيلم في السابع عشر من مايو في إطار المسابقة الرسمية.

وبدأت بلانشيت مسيرتها بالتمثيل في مسرح سدني، وأعلنت أخيرًا نيتها الانتقال للعيش في الولايات المتحدة مع عائلتها.

وللممثلة البالغة من العمر 45 عامًا ثلاثة صبية من المخرج أندرو آبتون الذي تزوجته قبل 18 سنة، وتبنى الزوجان طفلة صغيرة في مارس الماضي.