رانيا فريد شوقي في المستشفى لإنجاب طفلها الأول

تكثِّف الفنانة رانيا فريد شوقي من تصوير مسلسلها الجديد «الأستاذ بلبل وحرمه» بالاتفاق مع المخرج رائد لبيب، رغبة منها في الانتهاء من تصوير مَشاهِدها في المسلسل قبل بدء تصوير مسلسلها الآخر «نسوان قادرة».

وأشارت رانيا في بيان إلى أنَّها انتهت من تصوير نصف مَشاهِدها وهي عبارة عن مَشاهِد شقة الزوجية التي تجمعها بالفنان فتحي عبد الوهاب، مضيفة أنَّها وفريق العمل انتقلوا للتصوير الخارجي، حيث يتمُّ تصوير عدد من المَشاهِد داخل مستشفى في المنيل وهي مَشاهِد إنجاب طفلها الأول خلال أحداث المسلسل، لتنتقل بعد ذلك لتصوير عدد من المَشاهِد في شوارع القاهرة.

وأوضحت رانيا أنَّها تقدِّم شخصية «نبيلة» الأخت الكبرى لأربع شقيقات وهي فتاة تُضرِب عن الزواج فترة طويلة وترفض كل مَن يتقدَّم لخطبتها، وخوفها من أنْ يفوتها قطار الزواج أجبرها على قبول فكرة زواج الصالونات، فتتزوج أحد الشباب، الذي يجسِّد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب، ويناقش المسلسل قضية العنوسة واضطرار بعض الفتيات إلى الزواج من دون اقتناع هربًا من لقب «عانس».

يشارك في بطولة مسلسل «الأستاذ بلبل وحرمه» هبة عبد الغني وندى عادل وشريف باهر ومحمود غريب ووائل أحمد عبد الله، والفنان التونسي نجسي الحسن، من تأليف علاء عبدالنعيم، وإخراج رائد لبيب.

المزيد من بوابة الوسط