الماروق يكشف سر كليب سابين الجديد «طلّقني»

طرحت الفنانة اللبنانية سابين فيديو كليب أغنية «طلقني»، من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع داني حلو من إخراج سعيد الماروق وإنتاج شركة «لايف ستايلز ستديوز».

الماروق أبرز سابين بشكل جديد لم يرها به الجمهور من قبل في هذا العمل الذي تمت عملية تصويره على طريقة الـ «اللقطة الواحدة – One Shot» التي تُنفذ لأول مرة عربيًا، وقد ركز سعيد في الكليب الذي أخذ وقتًا طويلاً من التحضير والتصوير رغم بساطة مشاهده، على تعابير وجه سابين التي أدت المشاهد بشكل جيد، وفقًا لبيان من مكتبها الإعلامي.

وقال الماروق: «إن المميز بالكليب أولاً أن الموضوع صعب وتقديمه في حد ذاته مسؤولية، وتم تصويره بطريقة الـ «One Take Shot» التي تُعتمد للمرة الأولى من دون عملية مونتاج، وكان كله «Close» على سابين حتى يكون هناك صدق بالإحساس الذي تُعبر فيه وحتى يصل إلى الناس أكثر من دون أي دعم تقني وأي مؤثرات».

وأضاف المخرج اللبناني: «الميزة الأخرى بهذا العمل المصور هو أن الإضاءة والديكور خلف سابين تم تحريكهما بحسب اللحظات التي تناسب الكلام والمواقف التي يجب أن تُعبر فيها سواء في طفولتها أو الذكريات وبكل شيء، إضافة إلى أن اللوك الذي تغيره لأنه عندما تريد أن تأخذ هذا القرار الصعب كالطلاق الشخص يعود إلى حقيقته وشكله الحقيقي، فتنزع كل الماسكات وتتخذ القرار».

 

وتابع: «أهمية هذا الكليب باعتقادي إنه للمرة الأولى يتم تنفيذ هذا العمل بهذه الجرأة كإخراج من دون مونتاج، أي نحن مجرد ما انتهينا من التصوير انتهى العمل عليه، حيث فقط تمت عملية تصحيح ألوانه. باختصار إن المشاهد يرى أربع دقائق عبارة عن مشهد مسرحي (Live)».