بالفيديو: 7 حقائق مدهشة عن فيلم «Pretty Woman» بعد ربع قرن من عرضه

لمناسبة مرور 25 عامًا على عرضه، كشفت نجمة هوليوود، جوليا روبرتس والنجم ريتشارد جير، بعض أسرار فيلمهما الأشهر «Pretty Woman» (امرأة جميلة)، خلال لقاء مع المذيع مات لاور في برنامجه «توداي».

وحضر تصوير البرنامج الذي أذيعت الحلقة الأولى منه، الثلاثاء، بعض أبطال الفيلم: هيكتور إليزوندو ولورا سان جياكومو والمخرج جاري مارشال، حسب موقع «في الفن». ويُبث الجزء الثاني من اللقاء، الأربعاء.

وتضمنت الحقائق المدهشة:
1- اسم الفيلم مبدئيًا كان «3000».

2 - كان مضمون سيناريو فيلم «Pretty Woman» في بادئ الأمر دراما حزينة تتناول قضية إدمان المخدرات.

3- كان السيناريو الأصلي للفيلم بمضمونه التراجيدي والمبدئي يحمل نهاية حزينة لبطلته فتاة الليل «فيفيان وورد»، وهو إلقاء ريتشارد جير لها خارج سيارته، ثم يلقي أمواله عليها كإهانة لها، وهو عكس نهايته بزواجه منها.

4 - كانت جوليا روبرتس وجهًا جديدًا قبل بطولتها الفيلم، وكان المخرج جاري مارشال غير مقتنع بها في البداية، وقال: «لم أكن أسمع عنها وقتها، فكانت تبلغ من العمر 21 عامًا فقط».

5 - صارعت جوليا روبرتس للاحتفاظ ببطولتها الفيلم، بخضوعها لعشرة اختبارات شاشة منها مع الممثل الكوميدي تشارلز جرودين.

6 - رفض ريتشارد جير أكثر من مرة تجسيده دور رجل الأعمال الثري «إدوارد لويس» في «Pretty Woman»، الذي يقع في حب جوليا روبرتس، حتى وافق عليه في النهاية.

7 - لم تكن جوليا روبرتس ستنال بطولة الفيلم بصورة نهائية، قبل أن تقوم شركة «والت ديزني» بشراء حقوقه وإصرار منتجي العمل على الإبقاء عليها.

المزيد من بوابة الوسط