أصالة تهزم الروتين وتطرح «60 دقيقة حياة» في مصر

بعد المشاكل التي واجهت طرح أصالة ألبومها الجديد «60 دقيقة حياة»، أكدت الفنانة السورية أنه من المقرر طرح الألبوم، الاثنين، في مصر.

وطلبت من جمهورها سماع ألبومها الجديد علي الحساب الرسمي لها على «ساوندكلاود».

وواجهت أصالة مشكلة في طرح الألبوم بمصر، حيث كان من المقرر طرحه في 20 من الشهر الجاري بالوطن العربي، إلا أنه طرح السبت الماضي في دبي فقط.

وأكدت أصالة أن الألبوم جاهز للطرح في جميع دول الوطن العربي إلا مصر نظرًا لتغيير المعاملات والقوانين الجديدة المتعلقة بتصاريح المصنفات والموافقات، وتغيير كل الأنظمه المتعلقه بتصريح المصنفات الفنية في مصر منذ أيام، مما اضطرها إلى إعادة تقديم الأوراق لتتماشى مع الأنظمة الجديدة.

وقدمت الفنانة السورية الشكر لجمهورها من خلال حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، فكتبت: «ألف شكر لكل من أهداني وقته لسماع ألبومي والحمد لله على قبولكم عملي الذي فيه خلاصة روحي واهتمامكم به مصدر سعادتي وأنا بأمس الحاجة لها».

ويضم الألبوم عشر أغاني، وهي: «سؤال بسيط، ملهمته الوحيدة، عايشة على اللى فات، على إيه، مواقف مؤلمة، الورد البلدي، بعدك عني، ومنازل».

وتتعاون أصالة في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم نادر عبد الله وباسم عادل ومصطفى حسن وأحمد الجندى ومدين ومحمد رحيم وغيرهم، إلى جانب الموزعين أحمد إبراهيم ومحمد مصطفى وعبد الوهاب الرفاعي.