فنانون في «سنة أولى بابا وماما»

منذ بدء الاحتفال بعيد الأم في الحادي والعشرين من مارس كل عام وهناك أصواتٌ تطالب دومًا بالاحتفال بعيد الأسرة وليس الأم فقط، فالعطاء متواصلٌ أيضًا من رب الأسرة. ونحن ما زلنا في مارس، شهر الربيع وشهر العطاء، نلقي الضوء على الأسر الفنية التي احتفلت هذا العام بأول مولود لديها.

البداية كانت مع الفنانة دنيا سمير غانم، التي دخلت ضمن قائمة الأمهات اللائي يعيشن مشاعر الأمومة للمرة الأولى، بعد أنْ تزوَّجت الإعلامي رامي رضوان، مذيع قناة «أون تي في» السابق، الذي انتقل منذ أيام إلى قناة «تن»، حيث رُزقت بمولودتها في الأول من أبريل من العام 2014، وأطلقت عليها «كيلا»، وهو يعني بالإنجليزية الانتصار القوي.

كما رُزقت الفنانة الشابة يسرا اللوزي بمولودتها الأولى، رابع أيام عيد الأضحى الماضي، وأطلقت عليها اسم «دليلة»، وكانت يسرا اللوزي كشفت عن حملها للمرة الأولى خلال حضورها حفل سحور المنتج صادق الصبّاح في شهر يوليو من العام الماضي، حيث ارتدت وقتها فستان حمل واسعًا. وكانت يسرا دائمًا ما تعلن تأجيلها خطوة الحمل، مؤكدة أنَّها مازالت صغيرة على اتخاذها.

ورُزقت الفنانة الشابة دنيا المصري، بطفلتها الأولى من زوجها فراس فهمي، وأطلقا عليها اسم «فريدة». وشاركت دنيا في مسلسل «سرايا عابدين» مع الفنانة يسرا ونيللي كريم وقصي خولي، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج عمرو عرفة.

وكانت الفنانة ريهام عبدالحكيم أعلنت قدوم مولودها الأول، وهو ما شغلها عن الظهور الفني والإعلامي في العام الماضي. وعادت ريهام بقوة للوجود في حفلات دار الأوبرا، واستعدادها لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد «سيناريو جديد» التي سجَّلت معظم أغانيه.

واستقبلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي مولودها الأول، الذي أطلقت عليه اسم «رام»، وكتبت رزان وقتها على «تويتر»: «مرحبًا بك في عالمي يا طفلي (رام)،7 \ 4 \ 2014». وكانت رزان أعلنت في أكتوبر 2013حملها من زوجها ناجي الذي ظهر معها في الفيديو الشهير عندما كانت تداعبه.

ورُزقت الفنانة السورية وعد البحري بمولودها الأول من زوجها المنتج أحمد البنا في أكتوبر من العام 2014.

وأعلن النجم آسر ياسين قدوم أول مولود له من خلال نشر صورة قدم طفله على موقع «فيسبوك»، مشيرًا إلى أنَّه أطلق عليه اسم «طاهر». وقال آسر: «الحمد لله علي نِعَمِه، ربنا رزقنا أنا وزوجتي كنزي بأول مولود، طاهر آسر ياسين».

واحتفل الفنان حازم سمير أخيرًا مع زوجته وعائلته بداية العام الجاري باستقبال مولودته الأولى، وأطلق حازم عليها اسم «تمارا»، واعتبر حازم أنَّ العام 2015 عامٌ مميَّزٌ بالنسبة له على المستوى الشخصي بسبب مولودته الأولى.

المزيد من بوابة الوسط