أحمد الفيشاوي في مهمة خاصة بلبنان

يواصل الفنان المصري أحمد الفيشاوي تصوير حلقات الموسم الثاني من برنامجه «كيلر كاريوكي.. غني لو تقدر» في بيروت، والمقرَّر عرضه على شاشة تلفزيون «الحياة» قريبًا.

وقال في تصريحات إلى «بوابة الوسط» إنَّه من المقرَّر أنْ يعود إلى مصر نهاية الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من تصوير حلقات البرنامج.

وأشار إلى أنَّه سافر إلى العاصمة اللبنانية (بيروت) بعد انتهائه من تصوير فيلم «ولاد رزق»، إضافة إلى تلقيه ردود الأفعال عن فيلمه الجديد «خارج الخدمة»، الذي بدأ عرضه أخيرًا.

وأكد الفيشاوي أنَّ فكرة برنامجه تعتمد بشكل أساسي على الغناء في ظل أصعب الظروف والمواقف التي يتعرَّض لها المتسابق في جميع مراحل البرامج وصولاً إلى المرحلة النهائية.

وخضع أحمد إلى تدريب خاص قبل بداية تصوير الحلقات حتى يتمكَّن من التعامل مع الحيوانات الشرسة والزواحف المخيفة، لاسيما أنَّ البرنامج لا يعتمد على قوة الصوت بل يحتاج إلى قلب قوي وجرأة وقدرة على تخطي كثير من العقبات والصعوبات أثناء الغناء، منها الغناء داخل حوض مياه مليء بالحشرات والثعابين والحيوانات الغربية، والغناء أثناء مطاردة كلاب شرسة، أو في الجليد وخلافة.

وعُرض لأحمد أخيرًا فيلم «خارج الخدمة» الذي يقدِّم إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد (الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى (شيرين) التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط، والفيلم من تأليف عمر سامي وإخراج محمود كامل.

المزيد من بوابة الوسط