نجوم «صراع العروش» الخيالي يزورون برج لندن

تجوَّل نجوم المسلسل التلفزيوني الخيالي «صراع العروش» داخل برج لندن، الأربعاء، إذ دخلوا خندقًا مفروشًا بالبساط الأحمر للترويج للموسم الخامس من المسلسل، الذي سيبَثُّ الشهر المقبل.

وأظهرت الجولة حول المبنى الذي يعود تاريخه إلى القرن الحادي عشر، وهو من أقدم المباني في لندن، إلى أي حدٍّ سيبتعد الموسم الخامس عن كتب الروائي جورج مارتن، بعدما أشار إلى أنَّ الإنتاج الجديد ربما لن يلتزم بما كتبه كما حدث في المواسم الماضية، وفقًا لـ «رويترز».

وقال مايكل مكيلهاتون الذي يجسِّد دور «روز بولتون» في الدراما الدامية التي تدور أحداثها حول مملكات متحاربة: «مثل كل موسم هناك كثيرٌ من المفاجآت، لكن من المحتمل أنْ يكون هناك ما هو أكثر خصوصًا للقراء».

وامتنع أبطال في المسلسل مثل كيت هارينغتون ونيكولاي كوستر والداو عن كشف أية مفاجآت للمعجبين الذين لجأوا للإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي للتكهن بشأن الجديد في المسلسل.

وقال الممثل إيوان ريون الذي يجسِّد شخصية «رامساي سنو» المضطرب نفسيًّا: «إنَّ الدين والروحانية يمنحان قوة محرِّكة جديدة للمسلسل».

ولم يشارك بعضٌ من أبرز طاقم المسلسل مثل لينا هيدي وبيتر دينكلاج وإيميليا كلارك وميسي وليامز في جولة برج لندن.

وسينطلق الموسم الخامس عبر شبكة «إتش بي أو» التابعة لعملاق الإعلام «تايم وورنر» في الثاني عشر من أبريل، فيما ستبث «سكاي أتلانتك» الحلقة الأولى في بريطانيا في اليوم التالي.

المزيد من بوابة الوسط