فريق يجبر جمهوره على المشاركة في تصوير أغنية

دعا فريق «مسار إجباري» جمهوره للقيام ببطولة فيديو كليب «تقع وتقوم»، وهي الأغنية الرئيسية لأحدث ألبومات الفريق، من خلال حملة تحمل اسم «خليك نجم كليب مسار إجباري» التي أطلقها الفريق عبر «فيسبوك» بواسطة هاشتاغ (#تمثيل_إجباري).

وسيسجل كل من المشاركين مقطع فيديو لا تزيد مدته على 15 ثانية، ويختار المشارك جزءًا من الأغنية كخلفية موسيقية للمقطع الذي يشارك به، وسيقوم الفريق بتجميع المشاركات بحيث يتكوَّن الفيديو كليب في النهاية من مجموع مشاركات الجمهور.

ولا يُشترط أنْ تحمل مقاطع الفيديو أي مضمون بعينه، مع إتاحة الحرية للجمهور في اختيار الطريقة التي يصوِّرون بها، فمن الممكن أنْ يقوم أحد أفراد الجمهور بتصوير نفسه أو أصدقائه أو عائلته أو صور سيلفي أو أي شيء يحمل معنى مناسب لأغنية «تقع وتقوم»، ومن الممكن أيضًا التصوير بأي كاميرا، حتى وإنْ كانت كاميرا الموبايل، وذلك على أنْ يحمل الفيديو المرسل أكثر جملة علقت بذهن مصوِّر الفيديو من الأغنية، وفقًا لبيان من مكتب الفريق الإعلامي.

وبعد تصوير مقطع الفيديو، يرسله المشارك عبر صفحة فريق «مسار إجباري» على «فيسبوك»، أو على البريد الإلكتروني tamseel.egbari@mad-solutions.com، علمًا بأنَّ الوقت اللازم لاستقبال المشاركات ليس طويلاً وفقًا لما كشف عنه الفريق الذي سيكون من حقه استخدام المقاطع المرسلة في الفيديو كليب أو عبر صفحة الفريق على «فيسبوك».

وأطلق «مسار إجباري» الألبوم الجديد «تقع وتقوم» في فبراير الماضي، في حفل غنائي بحديقة الحرية بالزمالك، ويتكوَّن الألبوم من 11 أغنية.

المزيد من بوابة الوسط