تعرف على أسباب تأجيل عرض مسلسل «ألوان الطيف»

تَـقرَّر عرض مسلسل «ألوان الطيف» شهر مارس الجاري على إحدى القنوات الفضائية، بعد أنْ كان مقرَّرًا له العرض في بداية ديسمبر من العام الماضي، وذلك بسبب عدم قدرة صُنَّاع المسلسل على تسليم الحلقات المطلوبة قبل بدء العرض، ولذا تم التأجيل للشهر الجاري.

وعلمت «بوابة الوسط» أنَّ عدم قدرة صُنَّاع العمل على تسليم الحلقات في الموعد المحدَّد يعود إلى الخلافات الكثيرة التي شهدتها أيام تصوير العمل بين صُنَّاعه، حيث كانت البداية في عدم قدرة مخرج العمل، عبد العزيز حشاد، في السيطرة على أبطاله وعدم قدرته على إقناع بطلاته بأزياء الشخصيات اللاتي يقدمنها من خلال الأحداث، وسعيهن دومًا لارتداء الملابس المكشوفة، التي لا تناسب مسلسل يرصد مجموعة من المشاكل الاجتماعية تعانيها البنت المصرية في حارة شعبية.

وشهدت أيام التصوير كثيرًا من مواقف الخلاف ومنها ما حدث داخل ديكور مستشفى 6 أكتوبر الجامعي، حيث طلب حشاد من لقاء إعادة تصوير مشهد واحد أكثر من مرة أمام فريق عمل المسلسل بالكامل، ولاحظ أبطاله أنَّ طلب المخرج لم يكن إلا لإحراج لقاء والتي امتثلت لطلبه لأنَّه قائد العمل داخل «اللوكيشن»، وبعد ارتفاع صوته بصيحة «فركش» معلنًا انتهاء التصوير في ذلك اليوم، اتجهت الخميسي ناحيته، معلنة غضبها ونعتته بلفظ خارج، ليتضامن معها كل فريق العمل ويتوقَّف التصوير بعدها أيامًا عدة.

وكالعادة تدخَّل المنتج ممدوح شاهين بين أبطال وبطلات العمل ومخرجه لعودة حبال الود من جديد لاستئناف تصوير المسلسل المكوَّن من 60 حلقة والالتزام بالموعد الأخير الذي حدَّدته القناة العارضة له قبل الانشغال بموسم الدراما التلفزيونية في رمضان.

وأعلن المخرج عبد العزيز حشاد أخيرًا أنَّ 20 من مارس الجاري هو موعد تصوير آخر مَشاهِد المسلسل الذي ينتمي لأعمال البطولة النسائية، وتدور أحداثه حول عدة صديقات يواجهن مشاكل الحياة وكل منهن تحلها على طريقتها الخاصة.

مسلسل «ألوان الطيف» من بطولة لقاء الخميسي وعبير صبري وأميرة فتحي وفريال يوسف وأحمد وفيق وحسناء سيف الدين وأحمد صلاح حسني ونور الكاديكي وغادة شريف، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

المزيد من بوابة الوسط