فيديو: «هرج ومرج» يعود من بوابة السويد

يعود فيلم المخرجة نادين خان «هرج ومرج» لإثارة دهشة الجمهور من جديد، بأجوائه غير المعتادة، وهذه المرة من خلال مهرجان «مالمو» للسينما العربية في السويد، إذ قرَّر المهرجان عرض الفيلم ضمن يوم سينما المرأة العربية الذي يتم تنظيمه سنويًّا لتكريم المرأة العربية وللاحتفاء بيوم المرأة العالمي.

وسيتم عرض الفيلم في السابعة مساء يوم 7 مارس الجاري بقاعة سينما «سبيغلين» في الساحة الكبيرة في مدينة مالمو بحضور مخرجة الفيلم نادين خان، وفقًا لبيان من الشركة المنتجة.

فيلم «هرج ومرج» هو التجربة الروائية الطويلة الأولى للمخرجة الشابة نادين خان، والفيلم من إنتاج دينا فاروق التي قامت بالمونتاج أيضًا، عن قصة لنادين خان، مع سيناريو وحوار محمد ناصر، ويقوم ببطولة الفيلم آيتن عامر ومحمد فراج ورمزي لينر وهاني المتناوي وأسامة عطية والفنان الكبير صبري عبد المنعم والفنان سيد رجب.

وتدخل قصة الفيلم في إطار الفانتازيا الاجتماعية، وتدور أحداثه في مثلث حب غني بالصراعات، حيث يتنافس الشابان زكي (فراج) ومنير (لينر) على حب منال (آيتن عامر)، ويعيش الثلاثة في مجتمع يقتصر على تلبية الاحتياجات الأساسية على الرغم من الهرج والمرج. وتجد منال نفسها موضوع الرهان في مباراة لكرة القدم بينهما، والفائز يتزوجها. هذه القصة تحكي عن شباب كرة القدم والبلاي ستيشن وكيف يتعاملون مع مشاعرهم وسط مجتمع يتزايد في الانغلاق والانعزال.

المزيد من بوابة الوسط