Atwasat

البطولة المطلقة تعيد سوزان نجم الدين لسورية

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 08 يناير 2015, 02:16 مساء
WTV_Frequency

قررت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، العودة لبلادها وذلك بعد موافقتها على القيام ببطولة الفيلم الجديد «الحب في الحرب» مع المؤلف والمخرج عبد اللطيف عبد الحميد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وستقضي سوزان في سورية أربعة أيام لتصوير مشاهدها في الفيلم الذي يشارك في بطولته كل من بشار إسماعيل، وحسام تحسين بك وسامر عمران ويامن حجلي وجود سعيد ومرام علي وسامر عمران.

وقالت سوزان: «وافقت على المشاركة في هذا العمل إيمانًا مني بأهمية القضية التي يناقشها، وهي ما يحدث لمعظم الوطن العربي، ودائمًا ما يبهرني المخرج عبد اللطيف بما يقدمه وأتحمس للعمل معه لأنه مهموم بقضية الوطن العربي».

ويعالج الفيلم الواقع المعاش واليومي في سورية من خلال يوميات أسرة تعصف بأفرادها الأحداث الراهنة، فيعيشون حالات من الاستقطاب الشديد، ويكون الأبناء بين براثن حرب طاحنة ودمار وقصص الحب المعبرة عن الحياة والأمل»، وفقًا لما ذكرته وكالة «أنباء الشرق الأوسط».

وتجسد سوزان خلال أحداث الفيلم دور البطولة المطلقة من خلال شخصية المرأة، التي تزوجت بعد قصة حب، لكن حبيبها كان ينتمي لطائفة غير طائفتها وكانوا يعيشون في حب وسعادة، لكن بعد ما يشهده الوطن العربي يتحول الحب إلي فتنة طائفية، وهذا ما يحدث بالأسرة السورية بعد الثورة.

من جهة أخرى، انتهت سوزان من تصوير المشاهد الرئيسة في مسلسل «كش ملك»، ومن المقرر أن تواصل تصوير آخر مشاهدها عقب عودتها إلى القاهرة.

ويشاركها في بطولة المسلسل كل من مجدي كامل ونهال عنبر وعايدة رياض وإبراهيم يسري، ومن إخراج حسام عبد الرحمن، وتدور أحداثه عن الإعلام ودوره في كشف قضايا الفساد التي يتورط فيها بعض رجال الأعمال الذين يحاولون شراء الرأي العام بالأموال.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر للصحفيين
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر ...
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في السويد
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في ...
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
نقل المغني كينجي جيراك إلى المستشفى بعد إصابته بطلق ناري
نقل المغني كينجي جيراك إلى المستشفى بعد إصابته بطلق ناري
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم