Atwasat

غضب ضد ممثلة شابة بعد إشاعة وفاتها

القاهرة - بوابة الوسط: محمد علوش الأربعاء 03 ديسمبر 2014, 09:28 صباحا
WTV_Frequency

انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي، غضبًا ضد الفنانة المصرية صفاء مغربي وزوجها المخرج يوسف شرف الدين، بعد إشاعة وفاة الأولى. وأعربت الفنانة رحاب الجمل عن استيائها الشديد مما فعلته الفنانة الشابة، التي ادعت وفاتها من أجل الشهرة على حد قولها، وهاجم المستشار الإعلامي للشركة العربية للتوزيع السينمائي، عبد الجليل حسن، صفاء مغربي وزوجها، معتبرًا إياهما مثالاً سيئًا للوسط الفني.

كما هاجم المخرج المسرحي عادل حسان، يوسف شرف الدين وزوجته، في الوقت الذي تحفَّظ فيه بعض الفنانين واكتفوا بنفي الإشاعة، وإن عبروا عن استيائهم من هذه الفعلة السخيفة على حد قولهم. وهاجم كل صحفيي الأقسام الفنية والمواقع المتخصصة - الذين تورَّطوا في نشر الخبر- الفنانة الشابة وزوجها، وأكدوا جميعًا أنَّ الإشاعة مصدرها صفاء وزوجها، حيث اتصل البعض منهم على هاتفها المحمول وردت شقيقتها وأكدت خبر الوفاة.

من جانبه، نفى المخرج يوسف شرف الدين، خبر وفاة زوجته الفنانة صفاء مغربي، ووصف الأمر بـ«الإشاعة». وكتب على حسابه في «فيسبوك»: «حسبي الله ونعم الوكيل.. صفاء في غيبوبة وبُيغم عليها (تفقد الوعي) من إمبارح وقلت ده من بدري لما كانت في (دار الفؤاد) وحالتها صعبة وقلت بسبب وجع شديد في صدرها من أسبوعين.. ليه كل قلة الأدب دي حسبي الله ونعم الوكيل، وأرجو كل من مواقع التواصل الاجتماعي تمسح كل حاجة وأي خبر عشان لو فاقت هتموت من اللي مكتوب.. حرام عليكوا، ومحدش يتصل بيا، التليفون بيفصل كل شويه إيه مصر كلها بتتصل بيا؟؟ ضغطي علي (ارتفع)، وأنا اللي هموت من الخضة والشوشرة دي كله له حساب معايا، بعدين بس تقوم صفاء بالسلامة وديني اللي عمل كده هياخد عقابه صفاء مغربي عايشة الحمد لله».

صفاء مغربي، هي زوجة المخرج يوسف شرف الدين، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية مثل «الدالي» و«متخافوش» و«ميراث الريح»، ولديها ابن وحيد اسمه علي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر للصحفيين
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر ...
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في السويد
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في ...
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
نقل المغني كينجي جيراك إلى المستشفى بعد إصابته بطلق ناري
نقل المغني كينجي جيراك إلى المستشفى بعد إصابته بطلق ناري
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم