Atwasat

«داديز هوم» يجمع بين ويل فاريل ومارك والبرج

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 20 نوفمبر 2014, 09:39 صباحا
WTV_Frequency

أعلنت شركة «بارامونت بيكتشرز» مشاركة النجمين ويل فاريل ومارك والبرج في بطولة فيلم «صفحة أبيها الرئيسية» (داديزهوم)، الذي ستشارك في إنتاجه وتمويله شركة «ريد جرانيت بيكتشرز»، وستوزِّعه «باراماونت» في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم في وقت لاحق من هذا العام.

وسيقوم بإخراج الفيلم شون أندرس عن سيناريو كتبه بريان بيرنز، وراجعه شون أندرس وجون موريس وكريس هينشي وآدم مكاي وإيثان كوين.

ويقول رئيس مجموعة «باراماونت» آدم جودمان: «ويل ومارك ثنائي مثالي كامل على الشاشة، وهما يصلحان لهذا المشروع الضخم، ونحن سعداء بالعمل على الفيلم مع أندرس على كرسي المخرج وشركائنا ريد جرانيت».

ويضيف الرئيس المشارك في «ريد جرانيت بيكتشرز» ريزا عزيز: «نحن متحمسون جدًّا، وهذا ليس فقط بسبب جمع الشمل مع فريق باراماونت الرائع، ولكن لتكرار التعاون مع الهزل العبقري الذي يأتي من شون أندرس وجون موريس، حيث سعدنا بالعمل معهما في فيلم (الغبي والأغبى 2)، وهذا سبب سعادتنا للدخول في شراكة مع ويل ومارك وجاري سانشيز، فنحن نتطلع إلى مغامرة كبيرة وملهمة».

وتدور أحداث (داديز هوم) حول منتج تنفيذي في الراديو (فاريل) يتميز بدماثة الخلق ويسعى إلى أن يصبح أفضل زوج أم بالنسبة لطفلي زوجته، ولكن المشاكل والتعقيدات تبدأ عندما يظهر والدهما الحقيقي (والبرج)، مما يضطره إلى التنافس معه للحصول على حب الطفلين.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
كتّاب ليبيا يشاركون فى معرض تونس الدولي للكتاب
كتّاب ليبيا يشاركون فى معرض تونس الدولي للكتاب
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر للصحفيين
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر ...
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في السويد
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في ...
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم