Atwasat

مادونا تعرض ملابسها للبيع بمزاد في نيويورك

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 22 أكتوبر 2014, 11:53 صباحا
WTV_Frequency

قررت نجمة البوب الأميركية بيع بعض من ملابسها ومجوهراتها التي ارتدتها في عدد من أفلامها ومنها فيلم «Evita»، خلال مزاد علني، وفقًا لما أعلنه دار مزادات «جوليان».

وسيضم المزاد المقرر إقامته الشهر المقبل في بيفرلي هيلز في نيويورك، أكثر من 140 قطعة من مقتنيات مادونا التي جمعتها في حياتها الشخصية وأثناء مسيرتها الفنية، وقد تجلب إجمالاً ما يصل إلى 500 ألف دولار في المزاد الذي سيُعقد على مدار يومين داخل الصالة وعبر الإنترنت ابتداءً من 7 نوفمبر المقبل.

وتعد هذه أكبر مجموعة من مقتنيات مادونا تُطرَح في مزاد مرة واحدة، وفقًا لما أكده مارتن نولان المدير التنفيذي لدار مزادات جوليان.

ومن بين معروضات المزاد حمالة صدر وفستان ورداء من فراء المنك ومجوهرات ارتدتها مادونا في الأغنية المصورة «Material Girl» وقد تجلب معًا 70 ألف دولار.

وأضاف نولان: «إنَّ مادونا أُعجبت بالنجمة الراحلة مارلين مونرو واختارت ارتداء الفستان الوردي الذي ارتدته مونرو في خمسينات القرن الماضي عندما قدَّمت فيلمها «Gentlemen Prefer Blondes»، ليؤكد أنَّ هذا الفستان تحديدًا سيكون من ضمن المعروضات.

كما سيضم المزاد أيضًا فستان الزفاف والقناع والحذاء الذي ارتدتها مادونا عندما تزوَّجت الممثل شون بين في كاليفورنيا العام 1985 ومن المتوقع أنْ تجلب 60 ألف دولار.

وتصدَّرت مادونا قائمة مجلة «فوربس» للمشاهير الأعلى دخلاً العام 2013، وتذهب تقديرات إلى أنَّها حققت 125 مليون دولار خلال الفترة من يونيو 2012 إلى الشهر ذاته في 2013.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
كتّاب ليبيا يشاركون فى معرض تونس الدولي للكتاب
كتّاب ليبيا يشاركون فى معرض تونس الدولي للكتاب
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر للصحفيين
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر ...
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في السويد
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في ...
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم