Atwasat

مزاد على منتجات «إن إف تي» فنية خاصة بترامب

القاهرة - بوابة الوسط السبت 19 فبراير 2022, 12:30 مساء
WTV_Frequency

أعلنت شبكة «بارلر» أن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، يعتزمان بيع عشرة آلاف منتج «إن إف تي» رقمي (رموز غير قابلة للاستبدال) تظهر لحظات مميزة طبعت ولايته الرئاسية.

وذكر بيان أن مجموعة المنتجات الرقمية تتألف من «عشرة أعمال فنية رقمية أصلية، تظهر لحظات مميزة من فترة رئاسة ترامب، مثل زيارة جبل راشمور في 4 يوليو، وفعاليات عيد الميلاد في البيت الأبيض». ولن يُكشف عن الأعمال إلا بعد المزاد.

وأطلقت ميلانيا العام الماضي منصتها للرموز غير القابلة للاستبدال طرحت فيها أعمالا رقمية عدة من بينها لوحة مائية تظهر عينيها الزرقاوين، وفق «فرانس برس».

وذكر موقع «فايس» الإخباري أن المزاد الأول الذي نُظم في يناير كان مخيبا للآمال إذ اشترى المنظمون أنفسهم المجموعة المعروضة. وأكدت السيدة الأولى السابقة أن الشاري كان طرفا ثالثا.

وستُباع منتجات «إن إف تي» التابعة للملياردير الجمهوري والمسماة «POTUS TRUMP NFT» بسعر ثابت قدره خمسين دولارا للمنتج الواحد عبر موقع usamemorabilia.com، وهو امتداد لمنصة ميلانيا، في 21 فبراير، وهو يوم إجازة في الولايات المتحدة تكريما للرؤساء الأميركيين.

ومن المقرر في هذا اليوم كذلك إطلاق الشبكة الاجتماعية الخاصة بدونالد ترامب «Truth Social» رسميا، رغم أن عددا من وسائل الإعلام الأميركية أفاد بأن إطلاق المنصة سيؤجل إلى مارس.

وقدم الرئيس السابق المنصة على أنها بديل لـ«فيسبوك» و«تويتر» و«يوتيوب» التي مُنع من استخدامها على خلفية تحريض مؤيديه على العنف قبل أحداث الكابيتول التي جرت في 6 يناير 2021.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مسرح جمال الدين الميلادي يستقبل اليوم العالمي للمسرح بـ«على الخشبـة»
مسرح جمال الدين الميلادي يستقبل اليوم العالمي للمسرح بـ«على ...
سنغافورة تأمر سفارة إسرائيل بحذف منشور عن فلسطين استشهدت فيه بالقرآن (فيديو)
سنغافورة تأمر سفارة إسرائيل بحذف منشور عن فلسطين استشهدت فيه ...
مسرح «لا كولّين» الفرنسي يقدّم عملاً على خشبة «مونو» في بيروت
مسرح «لا كولّين» الفرنسي يقدّم عملاً على خشبة «مونو» في بيروت
منصور بوشناف: مشروعي الحقيقي النبش في الموروث المعرفي الليبي
منصور بوشناف: مشروعي الحقيقي النبش في الموروث المعرفي الليبي
الشرطة تغلق شكوى قدمها مصور ضد والد تايلور سويفت
الشرطة تغلق شكوى قدمها مصور ضد والد تايلور سويفت
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم