Atwasat

متجر إلكتروني لمنتجات مشتقة من أفلام ومسلسلات «نتفليكس»

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 11 يونيو 2021, 05:08 مساء
WTV_Frequency

أطلق أول متجر إلكتروني، الخميس، لبيع المنتجات المشتقة المرتبطة بمسلسلات منصة «نتفليكس» العملاقة للبث التدفقي.

وتتضمن الرفوف الافتراضية قمصانا وسترات، عليها علامة مسلسلي الرسوم المتحركة «ياسوكي» و«إيدن»، وفق «فرانس برس».

كما سيعرض المتجر الافتراضي قريبا ملابس وقطع تزيين مستوحاة من شخصية «لوبين»، مصممة بالتعاون مع متحف اللوفر، وفق بيان للمجموعة الأميركية.

وبعد خمسة أشهر على إطلاق العمل الذي استحال أحد أبرز نجاحات «نتفليكس» في 2021، يعود «لوبين» الجمعة إلى الشاشات في موسم جديد ينتظره محبو المسلسل.

كما ستتيح «نتفليكس» منتجات «بإصدارات محدودة وحصرية مختارة بعناية، بصورة منتظمة»، وفق نائب رئيس المجموعة جوش سايمن.

وأوضح سايمن أن عمليات البيع ستمتد إلى بلدان أخرى غير الولايات المتحدة في الأشهر المقبلة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
نجاح المسلسل يعزز مبيعات سلسلة ألعاب «فولاوت»
نجاح المسلسل يعزز مبيعات سلسلة ألعاب «فولاوت»
إحياء الذكرى الخمسين لوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بانيول
إحياء الذكرى الخمسين لوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بانيول
شاهد: «الدراما الرمضانية.. تحدي التجديد، فهل من جديد؟»
شاهد: «الدراما الرمضانية.. تحدي التجديد، فهل من جديد؟»
تحضيرات مكثفة للدورة الثالثة لمعرض بنغازي الدولي للكتاب
تحضيرات مكثفة للدورة الثالثة لمعرض بنغازي الدولي للكتاب
بوشناف: الفن مرآة المجتمع
بوشناف: الفن مرآة المجتمع
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم