بالصور: مشاهير هوليوود وتركيا يتحدَّون نجوم الأوسكار في «السيلفي»

بعد أن بدأتها إلين ديجينيريس مع نجوم هوليوود في حفل الأوسكار الشهير في دورته الـ 86، من خلال التقاطهم صورة «سيلفي» تجمعهم معًا، انتشرت هذه الظاهرة بين النجوم، ولكن ظلت سيلفي الأوسكار هي الأشهر، حيث استطاعت أن تحطِّم رقمًّا قياسيًّا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع «تويتر» وتم إعادة نشرها أكثر من ثلاثة ملايين مرة في وقت قصير.

 

وحاول عددٌ من المشاهير تحدي هذه الصورة خلال حفل MTV الأحد الماضي، حيث قامت النجمة مايلي سايرس بالتقاط صورة «سيلفي» تجمعها بكاتي بيري وسام سميث، وحصدت الصورة نسبة مشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت إعجاب الجميع، إلا أنها لم تستطع أن تتفوق على «سيلفي» الأوسكار الأشهر.

 

وشهد أمس احتفالية لإحدى القنوات التركية، ضمت عددًا كبيرًا من نجوم تركيا، وحاولوا أمس خلال وجودهم في الحفل أن يتحدَّوا نجوم هوليوود ليلتقطوا «سيلفي» جديدًا يجمع أكبر عدد من النجوم، واستطاعت هذه الصورة لنجوم تركيا أن تتحدَّى صورة نجوم هوليوود في حفل الأوسكار، حيث ضمت عددًا كبيرًا من مشاهير تركيا أبرزهم نجاتي شاشماز وبرجي أكلاي وسارب ليفيندوغلو وأمير بركي زنجدي وياسمين ألين وغيرهم.

يذكر أن سيلفي الأوسكار الشهير ضم عددًا من نجوم هوليوود وهم كيفين سبايسي وبراد بيت وأنجلينا جولي وجينيفر لورانس وجاريد ليتو وميريل ستريب وجوليا روبرتس ولوبيتا نيونجو وإلين ديجينيريس.