Atwasat

تانيا صالح تحتفل بالكريسماس بحفل «أونلاين» من القاهرة

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 27 ديسمبر 2020, 05:02 مساء
WTV_Frequency

تحتفل الفنانة اللبنانية تانيا صالح مع جمهورها العربي بأعياد الكريسماس والسنة الجديدة عبر حفل غنائي «أونلاين» من القاهرة، مساء الأحد.

واختارت تانيا أن تضع مسك الختام على العام 2020 الذي مر صعبا على البشرية بعدما فرض عليها التباعد الاجتماعي والانعزال وأدى لإلغاء المهرجانات والحفلات الموسيقية حول العالم، وذلك عبر مفاجأة جمهورها في العالم العربي بحفل غنائي يبث «أونلاين» من القاهرة.

وتتعاون تانيا خلال الحفل مع معهد «إدوارد سعيد الموسيقي» في فلسطين الذي قدم لها دعوة لإحياء حفل مخصص لجمهورها الفلسطيني والعربي بشكل عام، ويتم إذاعته عبر منصات السوشيال ميديا من مكان تواجدها الحالي في مصر.

وتقدم تانيا خلال حفلها «الأونلاين» تسع أغنيات مختلفة تتنوع بين القديمة والجديدة، منها «فرحا بشيء ما» من ألبومها الأخير، مع تخصيصها أغنية «صلاة مهداة إلى لبنان»، والتي تهديها لبلدها الأم والشعب اللبناني كمواساة بعد السنة العصيبة التي مرت عليه خاصة بعد مأساة انفجار بيروت.

تانيا صالح مطربة وكاتبة أغان وفنانة تشكيلية لبنانية معاصرة، انطلقت في رحلتها الموسيقية منذ التسعينيات، وتجسد عبر رؤياها الفنية واقع الاضطراب الاجتماعي والسياسي اللبناني والعربي بشكل عام، تعتبر أيقونة للفن المعاصر اللبناني، وتقدم مزيجًا سماعيًّا بين الطرب والموال والدبكة في الموسيقى العربية التقليدية، بلمسات من العصرية من موسيقى الروك والجاز والموسيقى الإلكترونية، ويحمل مشوارها الغنائي بغزارة في الإنتاج بعشرات الأغاني وخمسة ألبومات، منها: «وحدة» و«شوية صور» و«حفلة حية في درم»، وألبومها الأخير «تقاطع».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إطلاق طوابع بريدية خاصة بالمواقع التاريخية الليبية في قائمة «إيسيسكو»
إطلاق طوابع بريدية خاصة بالمواقع التاريخية الليبية في قائمة ...
كتاب وأدباء ومثقفون: هكذا تأثرنا بحرب الإبادة الجماعية في غزة
كتاب وأدباء ومثقفون: هكذا تأثرنا بحرب الإبادة الجماعية في غزة
مهرجان «بايبود» في بيروت يرقص مع جمهوره
مهرجان «بايبود» في بيروت يرقص مع جمهوره
تايلور سويفت تصدر ألبومها الحادي عشر متضمنا 31 أغنية
تايلور سويفت تصدر ألبومها الحادي عشر متضمنا 31 أغنية
الفنان التشكيلي المصري محمد عبلة
الفنان التشكيلي المصري محمد عبلة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم