Atwasat

بدء تصوير «بنات الماريونيت» في أبوظبي

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 26 نوفمبر 2020, 10:30 صباحا
WTV_Frequency

انطلقت في أبوظبي، عمليات تصوير المرحلة الثانية من العمل الكوميدي الاجتماعي الإماراتي - السوري «بنات الماريونيت»، من إنتاج شركة «الأشمل» وبحضور نخبة من نجوم الكوميديا الإماراتية والسورية.

وتتناول الأحداث شخصيات رئيسية، تدور بينها الكثير من الأحداث المشوقة، وترافقها مجموعة علاقات عاطفية واجتماعية مطروحة بطريقة كوميدية.

وحول مشاركته في العمل، أكد الفنان عبدالله بو هاجوس، الذي يجسد شخصية «فيحان»، أهمية العمل من الناحيتين الاجتماعية والكوميدية، مشددًا على قيمة الفكرة المطروحة.

وأضاف: «العمل فريد من نوعه، حيث يعتبر أول تعاون إماراتي - سوري، يهدف إلى تقديم وجبة كوميدية فيها الكثير من المواعظ والحكم، كما يضم نخبة من الأسماء المميزة التي ستضمن نجاحه دون شك».

أما الفنانة مروة راتب، التي تلعب شخصية «غدير»، فتؤكد أن أجواء العمل الرائعة، انعكست إيجابًا على أداء الممثلين.

وأضافت: «لم أتردد في المشاركة في العمل، فالقصة مشوقة جدًّا والأحداث اجتماعية في مضمونها، كوميدية في شكلها.. نعد المتابعين بوجبة كوميدية ستبقى عالقة في الأذهان».

قيمة كبيرة
من جهتها، عبرت الفنانة بريفان عبدالرحمن عن سعادتها لتواجدها في مسلسل «بنات الماريونيت»، مشيرة إلى أن التجربة ستقدم الكثير لها وللدراما المشتركة بشكل عام.

وأضافت: «أجسد في العمل شخصية ريما، سكرتيرة فيحان الذي ترتبط به في النهاية.. العمل جميل جدًّا من الناحية الدرامية والكوميدية، ويعتمد على التجديد في الأسلوب والأفكار».

وتابعت: «جميل جدًّا أن نرى الدراما السورية والإماراتية تساهمان في تقديم عمل مشترك. أعتقد أن التجربة ستمهد لتجارب أخرى في مجال الدراما المشتركة».

بدوره، أكد مخرج العمل، مخلص الصالح، أن «بنات الماريونيت» سيشكل نقطة تحول في الدراما المشتركة، معتبرًا أن هذه النوعية من الأعمال تحمل قيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية.

وقال: «أتمنى أن يلاقي العمل نجاحًا يتوج الجهود المبذولة من قبل القائمين عليه.. المنافسة بين الأعمال شديدة دون شك، لكن العمل يقوم على أفكار رائعة بحضور نخبة من النجوم المميزين، وأعتقد أن النجاح سيكون حليفنا».

ومن المفترض أن يكون العمل جاهزًا خلال فترة قصيرة، وسيعرض قريبًا على مجموعة من القنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي.

مسلسل «بنات الماريونيت هو أول مسلسل كوميدي إماراتي - سوري يضم ما يزيد على عشرين نجمًا من نجوم الكوميديا في سورية والإمارات منهم أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلي، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بابا الفاتيكان يروي سيرته الذاتية في كتاب ولا يعتزم الاستقالة
بابا الفاتيكان يروي سيرته الذاتية في كتاب ولا يعتزم الاستقالة
فرقة روك روسية معارضة تعود إلى الحفلات بعد توقيف أعضائها في تايلاند
فرقة روك روسية معارضة تعود إلى الحفلات بعد توقيف أعضائها في ...
وفاة المغني البريطاني ستيف هارلي عن 73 عامًا
وفاة المغني البريطاني ستيف هارلي عن 73 عامًا
شاهد: علي احميده ضيف أولى حلقات الموسم الخامس من برنامح «مع فدوى»
شاهد: علي احميده ضيف أولى حلقات الموسم الخامس من برنامح «مع فدوى»
موسيقى التكنو في برلين على لائحة التراث الثقافي غير المادي
موسيقى التكنو في برلين على لائحة التراث الثقافي غير المادي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم