Atwasat

زاوية «موديرن لوف» تتحول لمسلسل تلفزيوني

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 16 أكتوبر 2019, 04:03 مساء
WTV_Frequency

ستتحول قصص الحب التي كانت تروى في زاوية أسبوعية بعنوان «موديرن لوف» في مجلة «نيويورك تايمز» الأميركية لمسلسل تلفزيوني من إنتاج «أمازون».

وكانت القصة الأولى التي تُروى بعنوان «شي دامبت مي» أو «هجرتني» في أكتوبر 2004، ومنذ ذلك الحين، تتالت القصص ووصل عددها إلى ما يقرب من 800 قصة أخرى تتمحور حول شخصين كانا في علاقة سابقة، وفقًا لوكالة «فرانس برس».

وفي العام 2016، ازدادت شعبية هذه القصص القصيرة المكتوبة من جانب الأشخاص الذين عاشوها بعدما أُطلقت تدوينات صوتية أو بودكاست، لدرجة أن دانيال جونز المسؤول عن هذه الزاوية قال إنه كان يتلقى سنويًّا ما بين 8 آلاف و9 آلاف مقال، لينشر منها 52 فقط.

وسيعرض المسلسل التلفزيوني على منصة «أمازون برايم» وهو مثال جديد على التنويع الذي تقوم به «نيويورك تايمز» بعد التدوينات الصوتية الناجحة «ذي دايلي» والوثائقي التلفزيوني «ذي ويكلي».

ويركز هذا المسلسل على الحب الرومانسي سواء باختيار القصص الثماني أو باختيار المخرج الإيرلندي جون كارني المعروف بأفلامه الخفيفة المتفائلة مثل «سينغ ستريت»، وقال دانيال جونز: «بعض القصص حزينة جدًّا ولم يرد المنتجون اختيارها».

ورغم تعقيدات بعض المواضيع مثل الاضطراب الثنائي القطب أو وفاة الشريك أو تبني زوجين مثليين طفل، يمر بريق أمل عبر هذه القصص القصيرة التي تبلغ مدة كل منها نصف ساعة تقريبًا.

وصوَّرت كل المشاهد في مواقع تظهر الطابع الحقيقي لمدينة نيويورك، وشارك في المسلسل ممثلون معروفون أبرزهم آن هاثاواي وتينا فاي وديف باتيل وكاثرين كينير. 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر للصحفيين
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر ...
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في السويد
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في ...
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
نقل المغني كينجي جيراك إلى المستشفى بعد إصابته بطلق ناري
نقل المغني كينجي جيراك إلى المستشفى بعد إصابته بطلق ناري
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم