Atwasat

صفاء سلطان تتخلص من «أمراض نسا» الأسبوع المقبل

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 13 يوليو 2014, 04:54 مساء
WTV_Frequency

تنتهي الفنانة السورية صفاء سلطان من تصوير دورها في مسلسل «دكتور أمراض نسا» الأسبوع المقبل. وأعربت صفاء عن سعادتها برد فعل الجمهور عن دورها بالمسلسل خصوصًا أن العمل يدور في إطار كوميدي جذب عددًا كبيرًا من المشاهدين.

ولفتت إلى أن دخولها السباق الرمضاني هذا العام يعد نقطة تحول في حياتها الفنية في ظل منافسة شرسة مع عمالقة الدراما في مقدمتهم محمود عبدالعزيز وعادل إمام ونيللي كريم وليلى علوي.

يدور مسلسل «دكتور أمراض نسا» عن شخصية الرجل الذي يبحث عن شهواته، ولكن في إطار كوميدي من خلال طبيب النساء الذي يقيم علاقات مع المرضى الذين يذهبون إليه من أجل حل مشاكل تأخر الإنجاب، إلى أن يقع في قصة حب يقرر بعدها الزواج، ولكنه يجد نفسه أمام شبح الماضي الذي يطارده ويهدد حياته وهو ما يجعله يقرر تصفية حسابات الماضي لكي يستطيع الحصول على حياة هادئة.

يشارك في بطولة المسلسل كل من صابرين وحورية فرغلي وأحمد بدير وإيمان العاصي وأحمد عصام وطارق صبري، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج محمد النقلي.

وعلى صعيد آخر، انتهت الفنانة السورية من تصوير دورها في مسلسل «المبروكة» في ثالث تجاربها بالدراما الأردنية، وتؤدي صفاء في المسلسل دور صحفية (جمانة) التي تتمتع بشخصية قوية ومتمردة تقف بوجه حيتان المال على الرغم من أنها فقيرة، وتجمعها قصة حب مع المهندس (سالم) الذي ينحدر من الطبقة المخملية والمجتمع البرجوازي.

والمسلسل اجتماعي يتحدث عن المجتمع الأردني بطريقة مختلفة عن المعتاد ويسلط الضوء على الطبقة الأرستقراطية البرجوازية وصراع رجال الأعمال، وقضايا الشباب، والانحلال الأخلاقي.

مسلسل «مبروكة» من بطولة قمر الصفدي ولارا الصفدي وعلاء الجمل وعاكف نجم، من تأليف رياض سيف، وإخراج نبيل الشوملي وإنتاج «التلفزيون الأردني».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر للصحفيين
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر ...
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في السويد
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في ...
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم