طفلة «قمر هادي» تثير ضجة عبر التواصل الاجتماعي.. ووالدتها: نجاحها يعود للمخرج

الطفلة ريم عبدالقادر في كواليس «قمر هادي» (خاص لـ بوابة الوسط)

أثارت الطفلة المصرية ريم عبدالقادر التي تقدم شخصية «فيروز» ابنة هاني سلامة في «قمر هادي» ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائها المتميز خلال أحداث المسلسل. 

ومن جانبها أعربت غادة والدة ريم عبدالقادر، عن سعادتها الغامرة بردود الفعل التي وصلتهم، خصوصًا بعد ما قدمت ريم مشهدًا صادمًا أحدث جدلًا كبيرًا بمواقع التواصل الاجتماعي وألقى الضوء على العديد من المشاكل التي يعانيها الأطفال، مشيرة إلى أن ردود الفعل فاقت كل توقعاتهم بكثير، مرجعة الفضل في ذلك للمخرج رؤوف عبد العزيز الذي قدمها للجمهور. 

وقالت والدة ريم إن ترشيحها للدور جاء من قبل مساعد المخرج معتز حسام الذي رشحها للمخرج، وبمجرد أن شاهدها اقتنع بها جدًّا وتحمس لها بشكل غير عادي وفور بدء التصوير كان دائمًا بمثابة الأب بالنسبة لها وكانت محل اهتمام كبير منه، حيث إنه أثناء تصوير كل مشهد كان يجلس معها ويقوم بنفسه بتنفيذه حتى يخرج بالشكل الأمثل الذي شاهده الجمهور. 

وأشارت إلى أن المخرج رؤوف عبد العزيز يعد من المخرجين الذين لديهم رؤية مميزة للممثلين، خصوصًا أنه قدم «ريم» لأول مرة في نوعية جديدة من الأدوار التراجيدية المؤثرة والمعقدة نفسيًّا والمركبة وهذا ما جعلها تظهر موهبتها الفنية.

مسلسل «قمر هادي» من بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الطفلة ريم عبدالقادر في مشهد من «قمر هادي» (خاص لـ بوابة الوسط)
الطفلة ريم عبدالقادر في كواليس «قمر هادي» (خاص لـ بوابة الوسط)

المزيد من بوابة الوسط