الفنان هيثم درباش: تعرضت لهجوم غير مسبوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

اعتبر الفنان الليبي هيثم درباش أن الهجوم الذي يتعرض له منذ شهر ونصف على مواقع التواصل الاجتماعي «غير مسبوق ودون مستوى الأخلاق».

وقال الممثل هيثم درباش لـ«بوابة الوسط» الجمعة «لا أعرف الأسباب التي دعت إلى كل هذا الهجوم المنظم، فالهجمة كانت قبل عرض برامج شهر رمضان بالتالي لا مبرر لها، ولم تكن أخلاقية فهذه الحملة تسعى إلى تشويه صورتي كانسان وفنان».

وأضاف: «لا اعترض على النقد الذي يطال الأعمال التي اقدمها فمن غير الممكن أن يحبك الجميع ولكن أيضا من المستحيل أن يكرهك الجميع وجل الصفحات التي بدأت هذه الهجمة كانت صفحات مستحدثة أي جديدة وباسماء وهمية».

وتابع درباش قائلاً: «هناك أيضًا صفحات قامت بمدحي والدفاع عني واقدم لهم عبر بوابة الوسط الشكر على مواقفهم وكلماتهم».

وأكد الممثل هيثم درباش على كونه «يتقبل النقد وخاصة إنه لم يتوقف طوال السنوات الاخيرة عن العمل المسرحي، ولن اتوقف بسبب هذه الحملة التي تشن ضدي».

وتساءل الفنان هيثم درباش «هل من قام بالحملة الممنهجة فكر بانه يقوم بإهانة فنان ليبي امام العرب؟»، مضيفًا «لدينا العديد من الاصدقاء العرب الفنانين فمشاركتي في العديد من الدول العربية شكلت لدينا صداقات».

ولفت الفنان هيثم درباش إلى أنه شارك بـ«العديد من الأعمال المرئية والمسرحية منذ بداية ثورة فبراير وكان الهدف هو الترفيه عن الناس ولم يكن الهدف هو الكسب المادي».

وأشار الممثل هيثم درباش إلى أنه شارك في عرض أعماله المسرحية في أغلب المدن الليبية وخاصة لـ«النازحين في درنة وبنغازي رغم الحرب على الإرهاب التي كانت دائرة هناك».

يذكر أن الفنان هيثم درباش قدم الكثير من الأعمال المسرحية منها: «عسل وبصل» و «أفرح بيا» و«ياما رينا» و«دولة السلافة»  و«الجوهرة المفقودة» و«ازالة لغرض التطوير» و«فزعة وطن»، ومسلسلات «عطيني عقلك» و«امسك واطلق» و«المنحوس» و«ضحك عشوائي» الذي عرض في 9 قنوات ليبية وقناة مصر العرب.

كلمات مفتاحية