محمد فرّاج: «قابيل» ملئ بالغموض والإثارة

يشارك في بطولة «قابيل» الفنان أمينة خليل (أرشيفية: الإنترنت)

كشف الفنان المصري محمد فراج أن مسلسل «قابيل» هو العمل الأول الذي يجمعه بالفنان محمد ممدوح رغم صداقتهما الممتدة منذ 15 عامًا. وكذلك بالنسبة لأمينة خليل التي يتحمس لخوض أول بطولة معها. 

ولفت فراج إلى «أننا أمام عمل شبابي بامتياز سواء لجهة الفريق الفني والتقني خلف الكاميرا، أوالممثلين والنجوم أمامها في عمل ملؤه الغموض والإثارة والتشويق»، وفقًا لبيان. 

ويضيف أن «الصراع الدرامي في القصة يتمثل بين ثلاثة أشخاص رئيسية هي أنا وممدوح وأمينة خليل، ويدخل فيه شخصيات أخرى بحسب الجرائم التي تقع وتأثيرها الغامض على سريان الأحداث».

ويوضح أن «شخصية آدم جديدة علي شكلًا ومضمونًا، وهذا من العناصر التي أحرص عليها في عملي، وهو شاب عاش حياة مرفهة، ولد في حضن عائلة ثرية ومرّ بكثير من التجارب الصعبة وتغلب على الإدمان وتحول إلى معالج، ويعزف موسيقى الميتال، ويظهر بأكثر من لوك على امتداد الأحداث». 

وعما شجّعه على تقديم الشخصية، يقول «أحب الاختلاف منذ بدايتي في عمر 19 سنة على المسرح». ويضيف بالقول «إنني أجتهد لرسم شكل للشخصية لأجعلها مقنعة لي، ومتماشية مع وجهتي نظر الكاتب والمخرج». 

مسلسل «قابيل» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وأشرف نصر وكريم يوسف وإخراج كريم الشناوي، وبطولة محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج وعلي الطيب ونهى عابدين وتامر نبيل وأحمد كمال وبسنت شوقي.

المزيد من بوابة الوسط