شراكة بين متحف المتروبوليتان للفنون ومنصة «تيك توك»

منصة «تيك توك» هي منصة عالمية رائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة (خاص لـ بوابة الوسط)

تعاون متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك مع «تيك توك»، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، لإطلاق حساب رسمي للمتحف على التطبيق. 

وللاحتفال بظهوره الأول على منصة الفيديوهات القصيرة، قدم المتحف عدة مسابقات على «تيك توك» في محاولة لإطلاق العنان لإبداعات جديدة مستوحاة من الأعمال الفنية الموجودة فيه. وسيتم تشجيع الملايين من مستخدمي «تيك توك» حول العالم على استكشاف الأعمال المعروضة في المتحف ومجموعته الفنية من مختلف أنحاء العالم، التي يزيد عمرها على 5000 عام، وفق بيان.

واعتبارًا من 25 أبريل، تم إطلاق مسابقة «#SaluteToClassics» إلى جانب ألبوم ملصقات خاص بالحملة في بلدان مختارة، وتمت دعوة المستخدمين لاستعراض أدائهم الأفضل في تقليد مشهد أو عمل فني. 

وسيحصل الفائز بهذه المسابقة العالمية على رحلة مدفوعة بالكامل مع إقامة لخمسة ليالٍ في نيويورك، إلى جانب الفرصة ليكون من أول زوار معرض معهد الأزياء لهذا العام بعنوان «المعسكر: ملاحظات حول الأزياء» في ربيع 2019.

وفضلًا عن مسابقة «#SaluteToClassics»، تطلق منصة «تيك توك» مسابقة ثانية بين 4 مايو و10 مايو باسم «#MetGalaStyle»، حيث تطلب من المستخدمين إبداع محتوى أصلي مستوحى من عروض الأزياء على السجادة الحمراء في حفل عرض معهد الأزياء السنوي «ميت غالا». وستحصل الفيديوهات الأكثر مشاهدة على فرصة الفوز بمنتجات التجزئة من حفل الـ «ميت غالا» المستوحى من موضوع «المعسكر: ملاحظات حول الموضة».

المزيد من بوابة الوسط