ألغاز الحلقة الأولى من «قمر هادي» تحير الجمهور

من كواليس تصوير «قمر هادي» (خاص لـ بوابة الوسط)

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «قمر هادي» من بطولة الفنان هاني سلامة، ظهور مجموعة من الألغاز والغموض حول شخصية البطل «هادي أبو المكارم» زوجته وابنته، جعلت المشاهد في حيرة حتى مشهد النهاية.

واستطاع المخرج رؤوف عبدالعزيز أن يغوص بالأحداث إلى عدة تساؤلات حول الشخصيات ومنها وفاة ابنة البطل «هادي أبو المكارم» هاني سلامة، وعودتها للحياة مرة أخرى، وتغير زوجة البطل من الفنانة داليا مصطفى في بداية الحلقة إلى الفنانة يسرا اللوزي.

وكشفت الحلقة عن حدوث حالة غريبة تحدث لـ«هادي» عند رؤيته القمر ودخوله في حالة غير مفهومة ينجم عنها تصرفات غريبة تتكشف في الحلقات القادمة.

وأظهرت الحلقة حرص رؤوف عبد العزيز على ظهور جميع النجوم المشاركين في العمل بشكل جديد ومختلف تمامًا عما قدموه من قبل في أعمال فنية كالفنانة يسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين وحمزة العيلي، وهذا ما ظهر جليًّا خلال أحداث الحلقة الأولى.

يسجل «قمر هادي» التعاون الثالث الذي يجمع هاني سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا معًا في مسلسلي «فوق السحاب» و«طاقة نور»، حيث حققا نجاحًا كبيرًا فى الدراما التليفزيونية.

«قمر هادي»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك في البطولة نورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

من كواليس تصوير «قمر هادي» (خاص لـ بوابة الوسط)

كلمات مفتاحية