ريهام عبد الغفور هوائية ومندفعة في «زي الشمس»

ريهام عبدالغفور في مشهد من مسلسل «زي الشمس» (خاص لـ بوابة الوسط)

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور شخصيتها في المسلسل الجديد «زي الشمس»، الذي يبدأ عرضه مساء الإثنين على قناة «إم بي سي مصر».

وتجسد ريهام شخصية «فريدة» الرسامة المجنونة، قائلة «لديها شخصية خاصة ليست تقليدية ولديها أفكارها الهوائية، مندفعة وتورط نفسها بأمور وتقع في أخطاء بسبب طيشها، وهي تشبه والدتها لجهة أن زيجاتها متعددة، فيما نور شقيقتها هي أقرب إلى المثالية». 

وتلفت إلى «أنها تحب أختها، لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان وتقع في أخطاء تضطرها لأن تظلم شقيقتها من أجل إنقاذ نفسها»، معتبرة أن «أهمية الدور في الأحداث كبيرة، وهي حاضرة طوال الوقت وفاعلة». 

وأبدت ريهام سعادتها بالعمل مع كافة الممثلين، ومع النجمة دينا الشربيني التي تجمعها معها كيمياء تنعكس إيجابًا على مشاهدهما، والفنانة القديرة سوسن بدر، التي مر وقت طويل من دون أن تلتقيها، علمًا بأنها وقفت معها على المسرح منذ عدة سنوات، ولها دور مهم في مشوارها المهني، وتنصحها على المستويين الشخصي والمهني. وتضيف: «حلمي كان تمثيل نص للكاتبة مريم نعوم، تأخر اللقاء لكنه حصل أخيرًا». وتختتم بالقول: «إننا أمام مسلسل جميل وفيه عوامل كثيرة مشجعة ومبشرة، بالإضافة لعرضه على قناة إم بي سي مصر».

المزيد من بوابة الوسط