الكشف عن الممثلين المشاركين بالجزء الجديد من جيمس بوند

دانييل كريغ خلال العرض الأول من فيلم "سبيكتر" (أ ف ب)

من المرتقب الكشف عن الممثلين المشاركين في الجزء المقبل من سلسلة أفلام جيمس بوند الخميس خلال حدث سيبثّ مباشرًا عبر الانترنت، بحسب أستوديوهات «يونيفرسال».

وسيكشف النقاب عن التشكيلة الجديدة «مباشرة من موقع يكتسي رمزية خاصة لسلسلة أفلام العميل 007» في بثّ عبر الإنترنت اعتبارًا من الساعة 12,10 بتوقيت غرينيتش، وفقًا لوكالة فرانس برس.

ومتتبعو هذه السلسلة مدعوون لطرح أسئلتهم حول الجزء الخامس والعشرين من مغامرات العميل البريطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال استخدام وسم «#بوند 25» وسيجيب طاقم الفيلم عن هذه الأسئلة خلال مؤتمر صحفي.

وكلّف دانييل كريغ (51 عامًا) ببطولة هذا الفيلم الجديد، وذلك للمرة الخامسة على التوالي. غير أن الممثل البريطاني كان قد أعلن في العام 2017 أنها المرة الأخيرة على الأرجح الذي يتولّى فيها هذا الدور.

وبحسب «دايلي مايل»، قد يشمل طاقم التمثيل الفرنسية ليا سيدو التي سبق أن مثّلت في «سبيكتر»، فضلًا عن البريطانيين بن ويشاوو ورالف فاينس، أما صحيفة «ميرور»، فقد أفادت من جهتها بأن مشاهد من الفيلم صورت في النرويج وقد يتواصل التصوير في جامايكا وإيطاليا.

واختير الأميركي كاري فوكوناغا لإخراج الفيلم الجديد محلّ البريطاني داني بويل الذي انسحب من هذا المشروع في أغسطس 2018 بسبب خلافات فنية، وأخّر هذا التعديل تصوير الفيلم الذي كان مقررًا خروجه للصالات في الخريف.

كلمات مفتاحية