ناصيف زيتون و«شارموفرز» في مهرجان «ليالي الربيع» بطابا

بوسترات مهرجان الربيع في طابا هايتس (خاص لـ بوابة الوسط)

كل عام تطل علينا أعياد الربيع في «طابا هايتس» بفكر جديد ومتنوع مع نخبة من ألمع نجوم الوسط الغنائي، وهذا العام تشهد أعياد الربيع وجود نقلة نوعية ومختلفة وذلك من خلال الفرق الغنائية التي ستتواجد لأول مرة في طابا بداية من 25 أبريل المقبل بهدف جذب وتنوع المنتج السياحي لإرضاء كافة الأذواق في مدينة طابا، وذلك برعاية «أوراسكوم للتنمية - مصر».

ويحيي فريق «شارموفرز» حفلًا غنائيًّا بمشاركة فريق «أوتوستراد» وذلك على مسرح «طابا هايتس»، والذي اعتلاه من قبلهم سلطان الطرب جورج وسوف وشيرين عبدالوهاب ونجوى كرم وفارس كرم ووائل جسار ورامي صبري وغيرهم.
كما من المقرر أن يحيي المطرب اللبناني ناصيف زيتون حفلته الأولى في مصر من خلال حفلات «ليالي الربيع» على مسرح الوكالة - طابا هايتس.

ويشرف على تنظيم هذا المهرجان ممثل المالك والمدير التنفيذي لمجموعة «طابا هايتس» مدير المهرجان عماد الطرابيشي، الشخصية الرائدة في السياحة والذي ساهم في وضع طابا هايتس من جديد على الخارطة العالمية، حيث تصدر قائمة أكثر الشخصيات تأثيرًا على مداخيل السياحة في مستوى جنوب سيناء وتحديدًا مدينة طابا بمصر والعالم العربي والتي استقطبت أفواجًا من السياح العرب والأجانب. 

الحفلات من تنظيم هاني حسن (ستار سيستم)، والذي استعد لمهرجان الربيع من خلال الاتفاقات وإقامة المسرح الخاص وكافة التجهيزات اللازمة لإخراج هذا المهرجان بمظهر مشرف وراق.

بوسترات مهرجان الربيع في طابا هايتس (خاص لـ بوابة الوسط)