ناتالي سابا: «في ناس» تعبّـــر عن اختلاف البشر (فيديو)

ناتالي في كواليس تصوير فيديو كليب «في ناس» (خاص لـ بوابة الوسط)

أطلقت المطربة المصرية ناتالي سابا أغنيتها الجديدة «في ناس» وهي من إنتاج وتوزيع «سوني ميوزيك إنترناشيونال ميدل إيست». 

وقالت ناتالي إن أغنية «في ناس» تعبر عن حالات مختلفة للبشر بصفاتهم المتنوعة، وتمنح المستمع طاقة إيجابية وتفاؤل بكلماتها التي كتبتها دعاء عبدالوهاب وهي من ألحان ناتالي. وأضافت ناتالي أنها لن تكتفى بالغناء بالعربية والإنجليزية بل تسعى لتقديم أغاني بلغات أخرى في المرحلة المقبلة، وتناسب شريحة كبيرة من الجمهور سواء الشباب أو الكبار.

وأشارت المطربة المصرية إلى عزمها تقديم حفلات أخرى جديدة، بعد أن تفاعل الجمهور معها بشكل إيجابي في حفلها الأخير بكايروجاز كلوب.

وأوضحت ناتالي أن الموسيقى التي تقدمها في أغانيها غير مقتصرة على الجاز فقط، بل تقدم كل ما هو عصري، ويناسب كل الفئات العمرية في نفس الوقت.

وتعتبر ناتالي من المواهب الغنائية المصرية التي تألقت أخيرًا وتجسد الموسيقى المعبرة عن الروح والعاطفة، ولديها شغف بالموسيقى العالمية وأنواعها المختلفة وخاصة الأوربان بوب، وغنت في «جاز باند» وتأثرت منذ طفولتها بباند «لندن جرامر» الذي يقدم البوب الهندي وفرقة «أم أي إيه» الذي يقدم باند ألماني، و«سكيب آند داي» المعروفة بغناء موسيقى البوب والروك والإلكتريك، ويصنف جمهورها على أنهم 50 % رجال و50 % نساء، وتعتبرهم محبين للتغييرات الثقافية.