وفاء عامر: شاركت في «اشبع منها» دعمًا للشباب (فيديو)

من كواليس تصوير فيديو كليب «اشبع منها» (خاص لـ بوابة الوسط)

يطرح فيديو كليب «اشبع منها» الأربعاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع «يوتيوب»، والذي تشارك في بطولته الفنانة وفاء عامر بالأداء التمثيلي بجانب نجلها عمر لأول مرة.

وقالت الفنانة وفاء عامر، إن أمر مشاركتها في الكليب جاء بالصدفة، حيث كان يبحث نجلها عمر عن ممثلة أخرى تشارك أمامه في دور الأم، مضيفة أنه كان رافضاً مساعدتها في بداية الأمر، حيث كان يرى مشاركتها معه خطوة كبيرة خاصة وأنه مبتدئ.

وتابعت: «لكنني أصررت على المشاركة، لاسيما وأن القائمين على هذا العمل مجموعة من الشباب الصاعدين، بداية من المخرج والشاعر ومساعدي الإخراج وحتي المصورين، جميعهم وجوه جديدة في المجال ولكنهم يمتلكون مواهب، لذا كان ولابد أن أقف بجانبهم وأساعدهم في تقديم عمل جيد، فضلاً عن أن فكرة العمل كانت جيدة للغاية وهو ما شجعني أكثر على المشاركة معهم».

ومن جانبه، أكد المنتج أحمد الشاعر، مالك شركة «7DRK»، أن أغنية العمل مهداة من قبل الشركة لفريق العمل دون مقابل مادي، مؤكدًا أن أكثر ما جذبه للفكرة هو أن القائمين عليها مجموعة من الشباب، لذا كان لابد أن يقف بجانبهم ويدعمهم بهذا العمل البسيط ويساعدهم في توصيل رسالتهم لكل أمهات الوطن العربي في عيد الأم.

وأكد الشاعر، أن هذه الأغنية تعد التجربة الأولى للملحن مصطفى العسال في مجال الغناء، مضيفًا أنه أيضًا قدمها كإهداء دون مقابل دعمًا منه لفريق العمل.

وتدور أحداث الكليب في إطار إنساني، يحث الأبناء على الاهتمام بأمهاتهم ومراعاتهن والتعبير لهن عن الشكر والامتنان. أغنية «اشبع منها» من غناء وألحان مصطفي العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي.

برومو الفيديو كليب:

من كواليس تصوير فيديو كليب «اشبع منها» (خاص لـ بوابة الوسط)
من كواليس تصوير فيديو كليب «اشبع منها» (خاص لـ بوابة الوسط)

المزيد من بوابة الوسط