«هالوين» يواصل تصدره لشباك التذاكر الأميركية

جايمي لي كورتيس في هوليوود، 17 أكتوبر 2018 (أ ف ب)

واصل فيلم «هالوين» تصدره إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية بعدما حصد إيرادات قدرها 32 مليون دولار في أسبوعه الثاني، بحسب ما أظهرت أرقام شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.

وبذلك يصبح مجموع إيرادات هذا الفيلم من إنتاج استوديوهات «يونيفرسال» 126,7 مليون دولار رغم ميزانية إنتاجه المتواضعة التي لم تتخط عشرة ملايين دولار، وفق «فرانس برس».

وأعقبه في المرتبة الثانية فيلم «إيه ستار إز بورن» الذي حافظ على موقعه الأسبوع الماضي حاصدًا 14,1 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيراداته 148,7 مليون دولار في أربعة أسابيع.

كذلك حافظ على مرتبته الثالثة فيلم «فينوم» رغم أراء النقاد السلبية بشأنه، وحصد 10,8 ملايين دولار ليصبح مجموع عائداته في صالات السينما 187,3 مليون دولار منذ إطلاقه قبل أربعة أسابيع.

واحتفظ أيضًا فيلم «غوزبامبس 2: هونتد هالوينز» الذي يروي قصة اكتشاف صديقين لدمية شريرة، بالمركز الرابع. وحقق إيرادات قدرها 7,5 ملايين دولار (38,3 مليون في ثلاثة أسابيع).

أما الفيلم الجديد الوحيد في هذا التصنيف فهو «هانتر كيلر» الذي يؤدي بطولته غاري أولدمان. وحل هذا الفيلم في المرتبة الخامسة مع 6,6 ملايين دولار في الأيام الأولى لعرضه.

وفي ما يلي المراتب الخمس المتبقية في هذا التصنيف:
6- «ذي هايت يو غيف» يحافظ على المرتبة السادسة مع 5,1 ملايين دولار (18,3 ملايين دولار في أربعة أسابيع).

7- «فرست مان» عن سيرة رائد الفضاء نيل أرمسترونغ وهو من بطولة راين غوسلينغ. ونال الفيلم مع 4,9 ملايين دولار (37,9 مليونا في ثلاثة أسابيع).

8- «سمولفوت» من إنتاج استديوهات «وورنر». وحصد هذا الفيلم 4,7 ملايين دولار (72,6 مليون دولار في أربعة أسابيع). 

9- «نايت سكول» بتراجع مركز واحد عن الأسبوع الفائت مع إيرادات قدرها 3,3 ملايين دولار في الأسبوع الخامس (66,9 مليونا في المجموع).

10- «ميد ناينتيز» الذي حصد ثلاثة ملايين دولار.

المزيد من بوابة الوسط