أيمن الهوني ينتهي من تصوير «لازم نقرا»

من كواليس تصوير أغنية «لازم نقرا» (بوابة الوسط)

أعلن الفنان أيمن الهوني الانتهاء من تصوير أغنية «لازم نقرا»، والتي ستبث قريبًا.

العمل من كلمات الكاتبة والشاعرة رحاب شنيب وألحان الدكتور تامر العلواني وتوزيع وتنفيذ أيمن الهوني، أما أصوات الكورال لفريق بلادي وأطفال مدرسة الفائزون، غناء فردي جمانة العربي.

وقال الهوني لـ«بوابة الوسط»: «العمل يستهدفنا جميعًا لحثنا على العلم والقراءة والثقافة حتى نساهم في رقي وطننا وكذلك أنفسنا، فما معنى أني أمتلك المال لكني غير مثقف؟ وهذا العمل يحث على القراءة ولا يخص الأطفال فقط بل كل الشرائح». «لازم نقرا» تصوير أيمن الهوني ورؤوف الشحومي ومحمد القلال ومونتاج ellipse stoudio.

ويضيف الهوني عن تعاونه في الآونة الأخيرة مع الأطفال: «أحتاج إلى أصوات الأطفال وصدقهم معي، وخاصة في هذا التوقيت وما نمر به من محن، فأنا أتعاون معهم منذ أعوم قليلة فقط وفعلًا كانوا في العون والموعد بصدقهم ومشاعرهم الرائعة والتعامل معهم يسعدني وهو السهل الممتنع».

ويضيف الهوني «تم تصوير كليب (لازم نقرا) وفي انتظار التوقيت المناسب لإصداره ونبحث ونختار من يناسبنا من قنوات ربما يكون إصداره عبر قناة عربية وليست ليبية، حيث يجد الاهتمام الأكبر واحترام فكر الطفل وما يحتاجه من رعاية وتوعية ، لهذا لم يستقر الأمر بعد ونحن الآن في مرحلة التشاور مع أكثر من قناة».

وتقول كلمات الأغنية:
بيش يتعلى الإنسان لازم يقرا
بيش نبني هالأوطان لازم نقرا
كيف تكون وتصنع نفسك من أحلامك لو من فكرة لازم تقرا

من كواليس تصوير أغنية «لازم نقرا» (بوابة الوسط)

المزيد من بوابة الوسط