ناشر مجلة «مصر للطيران» يعتذر لدرو باريمور عن أي «إساءة»

درو باريمور في هوليوود بكاليفورنيا، 22 مارس 2018 (أ ف ب)

تقدمت وكالة الأهرام المصرية للإعلان الناشرة لمجلة «حورس» التي توزع على طائرات مصر للطيران، الثلاثاء باعتذار من النجمة الأميركية درو باريمور عن أي «سوء فهم» يكون قد تسبب في «إساءة» لها.

لكن الوكالة أكدت مجددًا أن المقابلة المثيرة للجدل التي نشرتها «حورس» مع الممثلة الأميركية ليست مفبركة. وذكرت الوكالة في بيان «نعتذر عن أي سوء فهم» تسبب بـ«إساءة للفنانة الكبيرة».

وأوضح البيان الذي نشرته «فرانس برس» أن «الحوار وصلنا من الدكتورة عايدة تكلا مراسلتنا فى هوليوود وهي عضو في جمعية اتحاد الكتاب والنقاد الأجانب بهوليوود والرئيسة المنتخبة للجمعية لأربع مرات وهي أحد المحكمين في جوائز غولدن غلوب». وهي أجرته «أثناء لقاء أعضاء جمعية اتحاد الكتاب والنقاد الأجانب فى هوليوود مع الفنانة درو باريمور، وهو ما أكدته الجمعية في بيانها الصادر والذي يشير إلى أن أعضاء الجمعية التقوا بالنجمة عدة مرات».

وأشار البيان الذي نشر باللغتين العربية والإنجليزية إلى أن وكيل النجمة الأميركية أكد خلال مكالمة هاتفية مع تكلا أن باريمور «لم تجر مقابلة مع مجلة مصر للطيران حورس وأنه لا يعلم أن الدكتورة عايدة تكلا العضو بجمعية الكتاب والنقاد الأجانب تراسل مجلة حورس».

وأكدت شركة «مصر للطيران» من جهتها في بيان الإثنين أن «مجلة حورس هي إحدى إصدارات وكالة الأهرام للإعلان وأن كل ما يتم نشره من حوارات ومقالات صحافية بالمجلة يتم بمعرفتها».

وبخصوص المقدمة المنشورة مع المقابلة، أكدت وكالة الأهرام للإعلان أنها «ستتحقق من المادة الأصلية للحوار التي اعتمد عليها المترجم في إعداد» النسخة العربية وكتابة المقدمة.

المزيد من بوابة الوسط