«عيار ناري» ينطلق في دور العرض المصرية

بوستر فيلم «عيار ناري» (خاص لـ بوابة الوسط)

بعد عرض عالمي أول رفع لافتة كامل العدد في مهرجان «الجونة السينمائي»، أطلقت شركتا «iProductions» و«فيلم كلينك» فيلم «عيار ناري» الأربعاء في دور العرض المصرية.

وقال مخرج الفيلم كريم الشناوي «آمل أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور لأننا نقدم عملاً سينمائيًا غير مألوف ويشتبك مع الأفكار كافة، وفي نفس الوقت يخاطب فضول المشاهد لمعرفة حقيقة ما حدث وليس البحث عن قاتل مثل الأفلام البوليسية التقليدية».

ومن جانبه، قال المؤلف هيثم دبور «سعيد بإطلاق الفيلم في دور العرض ومنتظر ردود أفعال الجمهور، خاصة أن الفيلم يهدف إلى خلق حالة من النقاش وليس فقط قصة سينمائية».

وأكد أحمد فهمي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «iProductions» «الفيلم تجربة جديدة على الساحة السينمائية عملنا على توفير الإمكانات الإنتاجية كافة لظهورها بشكل متميز، أعتقد أنه سيجذب الكثير من جمهور السينما المصرية كما جذب جمهور المهرجانات السينمائية».

«عيار ناري» تم اختياره فيلم ختام مهرجان «مالمو للسينما العربية» (5 - 9 أكتوبر) لتكون ثاني محطة له في المهرجانات الدولية بعد العرض العالمي الأول في مهرجان «الجونة السينمائي».

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان.

المزيد من بوابة الوسط