Atwasat

تعاون فني بين عمرو دياب ومارشميلو

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 15 أغسطس 2018, 02:59 مساء
WTV_Frequency

إعلن منتج الـ«دي جي» العالمي، مارشميلو، التعاون مع المغني المصري عمرو دياب، ويعد مارشميلو أحد أهم منتجي الموسيقى الغربيين.

وقال موقع مجلة «بيلبورد» العالمية، المختصة في أخبار الموسيقى، إن مارشميلو وعمرو دياب انخرطا في تعاون لإنتاج عمل غنائي، واصفة دياب بأنه «عراب البحر المتوسط» في مجال الغناء، وفقًا لموقع «سكاي نيوز».

وقالت المجلة إن عمرو دياب يعد رمزًا في عالم الموسيقى العربية منذ ثمانينات القرن الماضي، حيث تصدرت 5 ألبومات من أعماله ترتيب أفضل الألبومات الغنائية على مستوى العالم، من بينها ألبوم «شفت الأيام» الذي احتل صدارة الترتيب العالمي في 2014.

وجاء إعلان مارشميلو التعاون مع عمرو دياب عبر موقع «تويتر»، حيث كتب عندما: «ستكون الأغنية مع عمرو دياب مجنونة»، ويعرَف المنتج الموسيقي كريستوفر كومستوك باسم مارشميلو ويعد من أشهر منتجي اسطوانات الـ «دي جي» الإلكترونية في العالم، و تصدرت أعماله قوائم التصنيفات الموسيقية، ومن أهمها قائمة «بيلبورد هوت» لأفضل 100 عمل موسيقي.

ولم يصدر أي رد فعل من عمرو دياب على إعلان مارشميلو، رغم أن الأخير وضع رابطًا لصفحة دياب على «تويتر» ضمن الإعلان، وتترقب الأوسط الفنية العربية والعالمية العمل الجديد، لكن طبيعة عمرو دياب المتكتمة سترفع بورصة التكهنات قبل إزاحة الستار عنه.

وسبق لمارشميلو التعاون مع مغنيين عالميين، من بينهم المغنية سيلينا غوميز عندما أنتجا معًا أغنية «وولفز» أو الذئاب، واحتلت المركز 35 من القائمة الموسيقية الشهيرة.

واعتاد مارشميلو على الاختباء خلف قناع اسطواني على شكل حلوى المارشميلو، ما جذب نحوه الجمهور الذي أُعجب باتجاهاته الغنائية وشخصيته المجنونة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر للصحفيين
نقابة الممثلين المصرية تمنع الإعلام من عزاء «السعدني».. وتعتذر ...
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في السويد
انطلاق فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان مالمو للسينما العربية في ...
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
جلسة وجدانية حول «زياد علي» في مركز المحفوظات الأربعاء
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
«سيفيل وور» يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم