Atwasat

تشايلدش غامبينو أكثر من يحملون اسم دونالد شهرة في العالم

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 27 مايو 2018, 03:28 مساء
WTV_Frequency

يكفي إجراء عملية بحث بسيطة على الإنترنت للتأكد من أن دونالد غلوفر المغني في أحد أبرز التسجيلات المصورة الرائجة حاليًّا والممثل في الجزء المقبل من سلسلة «حرب النجوم»، هو فعلاً أكثر حاملي اسم دونالد بحثًا عبر المواقع الإلكترونية، متقدمًا على الرئيس الأميركي.

وفي مقابلة مع وكالة «فرانس برس» لمناسبة بدء عرض فيلم «سولو: إيه ستار وورز ستوري»، كان مغني الراب هذا، المعروف باسمه الفني تشايلدش غامبينو، يظن أنه يحتل المرتبة الثالثة في هذه القائمة خلف دونالد ترامب والبطة الكرتونية الشهيرة دونالد (دونالد داك).

غير أنه بدا سعيدًا لدى علمه بتصدره القائمة قائلاً: «لقد فعلتها!».

وبعد فوزه بجائزة «غولدن غلوب» في يناير 2017 عن دوره في مسلسل «أتلانتا» الذي ألفه وشارك في كتابته وإنتاجه، ونيله أيضًا جائزة غرامي في يناير 2018 عن أغنيته «ريدبون»، حقق دونالد غلوفر قفزة كبرى في مسيرته مع تسجيله المصور «ذيس إز أميركا» الذي بدأ عرضه في مطلع الشهر الحالي.

هذا التسجيل المصور القصير المحمَّل بالرسائل السياسية أثار تفاعلاً كبيرًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي كما أن عدد مشاهداته قارب 150 مليونًا في غضون أسبوعين فقط وتصدرت الأغنية الخاصة بهذا العمل المبيعات في الولايات المتحدة.

وأوضح المغني أخيرًا أنه توقف عن تصفح الإنترنت منذ طرح تسجيله المصور مطلع مايو، كي يقي نفسه إلى أقصى حد ممكن من الحمى التي تحيط بـ«ذيس إز أميركا».

وشبه غلوفر الذي يجمع صفات الممثل والمنتج ومغني الراب والموسيقي والفكاهي وكاتب السيناريو، العمل في مجال الفن بـ«ركوب الأمواج» قائلاً: «تركبون الموجة وتدعونها تقودكم».

وشدد تشايلدش غامبينو على ضرورة عدم النظر إلى الوراء أو بعيدًا إلى الأمام، بل الاكتفاء باللحظة الراهنة، «لأن هذا الأمر أشبه بإطلاق العنان لأي من أشكال التعبير الفني، فمن اللحظة التي تقولون لأنفسكم فيها ها قد وصلت تبدأ مسيرتكم بالتراجع».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
لأول مرة.. ستراسبورغ عاصمة عالمية للكتاب في 2024
لأول مرة.. ستراسبورغ عاصمة عالمية للكتاب في 2024
ذكرى الوحدة الوطنية تحت مجهر القبة الفلكية
ذكرى الوحدة الوطنية تحت مجهر القبة الفلكية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم